حالة الطقس: الحرارة أعلى من معدلها السنوي بدرجتين مئويتين

حالة الطقس.jpg
حجم الخط

رجحت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى غائم، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين.

وفي ساعات المساء والليل تكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات أمطار متفرقة من الامطار قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وتوقعت الأرصاد أن يكون الجو يوم غد الخميس غائمًا جزئيًا إلى غائم، ولا يطرأ تغير بذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين.

وتبقى أيضًا الفرصة مهيأة لسقوط زخات أمطار متفرقة قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

فيما يكون يوم الجمعة غائمًا جزئيًا، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات أمطار متفرقة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف إلى متوسط  ارتفاع الموج.

أما يوم السبت القريب فيكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.