بالصور: مستشفى عدوان يستقبل وفداً من الاتصالات

بالصور: مستشفى عدوان يستقبل وفداً من الاتصالات
حجم الخط

استقبل مجمع كمال عدوان الطبي، وفدًا من شركة الاتصالات الفلسطينية "بال تل" ضم مدير عام الشركة المهندس خليل أبو سليم و أ. سامح السراج المدير المالي والإداري بالشركة م. محمد أبو قنديل مدير دائرة المبيعات في غزة، أ. شاكر أبو عجوة مدير إدارة الجودة، م. علاء أبو حسين مدير مبيعات المؤسسات الحكومية.

وكان في استقبال الوفد مدير عام الخدمات الطبية العسكرية العميد د. سعيد السعودي ومساعده لشؤون الفنية العقيد د. سميح أبو حبل ومدير مجمع كمال عدوان الطبي العقيد أحمد الكحلوت ومدراء المستشفيات والكادر العامل بالمجمع.

وتفقد الوفد مجمع مستشفيات كمال عدوان وأقسام المجمع للاطلاع على حجم الخدمات وآلية العمل والصعوبات التي تواجه الطواقم الطبية والخدمات التي يقدمها المجمع للمواطنين.

وأكد السعودي علي أهمية الزيارة التي جاءت لتعزيز وبحث سبل التعاون المشترك بين مجمع كمال عدوان الطبي وشركة الاتصالات الفلسطينية، مشيراً إلى الدور الريادي التي تقوم به شركة الاتصالات الفلسطينية بتقديم خدماتها للمواطنين

وأوضح السعودي أن جهود الخدمات الطبية المبذولة لتعزيز التعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي والدولي لتطوير خدماتها لتلبية احتياجات المواطنين الصحية في ظل ظروف اقتصادية صعبة.

من جانبه، أثني الكحلوت علي زيارة الوفد التي تعزز التعاون، داعياً مؤسسات المجتمع الدولي لتقديم الدعم اللازم من مستلزمات طبية وأدوية لتوفير الخدمات الطبية اللازمة للمواطنين خاصة في محافظة الشمال التي تعاني من نقص حاد في بعض الخدمات الطبية.

وفي ختام الزيارة، شكر الوفد الزائر الخدمات الطبية علي حسن الاستقبال، مثنياً على عمل المجمع والخدمات المميزة التي يقدمها مجمع كمال عدوان رغم قلة الموارد الطبية ونقص الكوادر البشرية.