شهاب : "قرار إغلاق الصفحة على الفيسبوك ظالم ويوضح أن الفيس بوك يتواطئ مع الاحتلال الإسرائيلي"

وكالة شهاب على الفيسبوك
حجم الخط

أكد الإعلامي رماح مبارك مدير وكالة شهاب الإخبارية  ," أن قرار إغلاق صفحة الوكالة على الفيسبوك " قرار ظالم ويوضح أن الفيسبوك يتواطئ مع الاحتلال الإسرائيلي ويساعد في إعلاق أي صوت يفضح وينشر جرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني ".

وفي حديث خاص لوكالة خبر أضاف مبارك , " أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها إغلاق الصفحة الخاصة بالوكالة وقد تم إغلاقها أربع مرات مسبقاً, إضافة إلى الكثير من صفحات اخرى تسعى لنشر الحقيقة , مردفاً بالقول :" واضح أن هناك انتقائية وبعد سياسي في اختيار الصفحات التي يتم إغلاقها ".

وبين مبارك أن ذريعة الفيسبوك كما نشرت صحيفة يدعوت أحرونوت عبر موقعها على الانترنت بأن الصفحة تنشر محنويات إباحية ومخالفة لمعايير المجتمعات , وتحرض على الكراهية والعنف  هي حجة واهية , مؤكدا بقوله أن هناك عشرات الصفحات المخالفة والتي تحتوي على مقاطع إباحية ولا يتم إغلاقها .

ووجه مبارك رسالة إلى إدارة الفيسبوك أنهم مستمرون في كشف الحقيقة ونشر كل ما يجرم الاحتلال , وتابع :" لن نقف عن التغطية عبر وسائلنا المختلفة وليس فقط عبر صفحة على الفيسبوك, وسنستخدم كل الوسائل الممكنة لذلك ".

وكانت إدارة موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"  قد أغلقت اليوم الخميس صفحة "وكالة شهاب الإخبارية"، التي يتابعها حوالي 2.7 مليون مشترك.