بالصور .. لبنانية تفوز بلقب ملكة جمال البدينات العرب 2015

حجم الخط

فى محاولة لكسر الصورة النمطية لمقاييس الجمال وفى رسالة واضحة لأن يتصالح كل إنسان مع جسده، تنافست 12 فتاة من جميع أنحاء العالم العربى تحت شعار “لا للتمييز ونعم لتقبل الذات” فى مسابقة ملكة جمال البدينات العرب هذا الحدث الفريد من نوعه، الذى جرت فعالياته مساء أمس فى العاصمة اللبنانية بيروت وإذاعته قناة LBC اللبنانية.

واستطاعت اللبنانية سيرينا الشعار البالغة من العمر 23 عاما أن تحصد اللقب لصالحها فى ختام المنافسة متفوقة على 11 فتاة، وتسلمت سيرينا التاج من الملكة السابقة جيسيكا صهيون التى حصلت على اللقب فى العام 2014، فيما حلّت اللبنانيتان إليسيا شامات وصيفة أولى، ونادين جاوى وصيفة ثانية، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية.

وستحمل ملكة الجمال هموم الأولاد فى المدارس الذين يعانون السمنة ويتعرضون لمضايقات بسبب وزنهم الزائد، وصرحت سيرينا الشعار أنها تحمل رسالة ومشروعاً تتقرب من خلاله لأبناء الجيل الجديد الذين يعانون مضايقات وستقف إلى جانبهم ليتمكنوا من إيجاد التوازن ولا يفقدوا ثقتهم بأنفسهم”.

وحصلت الملكة الجديدة، إضافة إلى التاج واللقب، على جوائز بقيمة 50 ألف دولار من بينها مجوهرات بقيمة 30 ألف دولار ورحلة سياحية وهدايا أخرى.