بالصور: لقاء حول "مكافحة الانحراف السلوكي" للتوعية بمخاطر المخدرات في سلفيت

بالصور: لقاء حول "مكافحة الانحراف السلوكي" للتوعية بمخاطر المخدرات في سلفيت
حجم الخط

نظمت لجنة مكافحة الانحراف السلوكي في محافظة سلفيت، اليوم الأربعاء، لقاءً توعوياً حول المخدرات ومخاطرها بعنوان "لا للمخدرات" في جناين ياسوف، استهدف مجموعة من طالبات الخدمة الاجتماعية وتخصصات مختلفة في جامعة القدس المفتوحة فرع سلفيت.

وحضر اللقاء منسقة اللجنة لميس الريماوي مديرة دائرة الشؤون الاجتماعية في محافظة سلفيت، والأعضاء من مديريات الأوقاف والثقافة والتربية والتعليم والصحة والشرطة، وجامعة القدس المفتوحة، ورئيس مجلس قروي ياسوف حافظ  اعبية، وطاقم من الإدارة العامة للتخطيط ودائرة العلاقات العامة والإعلام بالمحافظة.

بدورها، رحبت الريماوي بالحضور ونقلت لهم تحيات محافظ سلفيت اللواء إبراهيم البلوي، ومدى اهتمامه بضرورة إنجاح عمل اللجنة والأهداف التي وجدت من أجلها في الحد من الظواهر والسلوكيات المجتمعية السلبية المتمثلة في تعاطي المخدرات وغيرها، مثمنةً جهود المؤسسات الاعضاء ومجلس ياسوف على تعاونه، كما تمنت الاستفادة للجميع من موضوع اللقاء وصولاً إلى مجتمع واعي وخالي من آفة المخدرات ومروجيها .  

من جانبه، شكر اعبية محافظة سلفيت ولجنة مكافحة الانحراف السلوكي على اهتمامهم لعقد العديد من الورش واللقاءات التثقيفيه التي تعود بالفائدة على المجتمع المحلي، معرباً عن سعادته لعقد هذا اللقاء الذي من شأنه تقديم الارشاد والتوجيه "لأبنائنا وبناتنا" الطلبة لخلق جيل واعي ومدرك للمخاطر الناتجة عن السلوكيات السلبية في المجتمع وأهمها مخاطر المخدرات.

إلى ذلك، قدم الملازم فتحي بسيم من قسم مكافحة المخدرات في شرطة سلفيت للحضور، شرحاً مفصلاً حول أنواع وأشكال المخدرات ومخاطرها على الفرد والمجتمع وطرق التحصين منها وأهيمة الابلاغ عن متعاطيها  والمروجين لها.

كما تخلل الفعالية تقديم الفنانين نظام سلمان وكاظم سحبان فقرة زجلية حول المخدرات وأضرارها وتنظيم مسار بيئي شمل تل أبو الزرد وجناين وينابيع ياسوف.