ما الذي أثار غضب هيفاء وهبي

هيفاء-وهبي-7.jpg
حجم الخط

تتعرّض الفنانة هيفاء وهبي للمضايقات والاستفزازات والشائعات بين فترة وأخرى، وكأنّ هناك من يحاول استهدافها فنيّاً.

هيفاء وهبي، التي كانت قد عبّرت خلال الفترة الماضية عن ضيقها من التغريدات التي تصل عبر حسابات وهمية، ما لبثت أن هاجمت فريق إعداد برنامج "إنت أونلاين" ووصفته بالإعداد القذر.

ولكن ما حصل بالأمس، أثار غضب هيفاء وهبي أكثر وأكثر، حيث نشرت بعض المواقع الإلكترونية أخباراً تشير إلى ضرب بالأيادي حصل بينها وبين إحدى الممثلات، خلال تصوير مسلسل"الحرباية"، عندما طلبت المخرجة مريم أحمدي أن يحصل تضارب بينهما، لكن الممثلة ضربت هيفاء ضرباً مبرحا،ما دفع بالأخيرة للرد بطريقة انفعالية، وهنا تدخلت دينا، حيث كان من المفترض أن تدخل المعركة إلى جانب هيفاء حسب ما يقتضي الدور، ومن كثرة تقمّصها للدور دخلت المعركة بطريقة لفتت انظار الجميع. بينما نشر موقع آخر هذا الخبر بطريقة مختلفة، حيث أشار إلى وقوع مشاجرة بين هيفاء وهبي ودينا من جهة، وبين إحدى الممثلات من جهة أخرى، عندما طلبت المخرجة من الممثلة أن تضرب هيفاء بطريقة تبدو طبيعية ، وهذا ما حصل فعلاً، ولكن هيفاء غضبت وقطعت التصوير، وانهالت بالضرب عليها بمساعدة دينا.

هيفاء المتواجدة حالياً في مصر، وحيث كانت أسرة مسلسل "الحرباية"قد احتفلت بعيد ميلادها الشهر الماضي، أكدت لـ "سيتي نت" أنّ كل الكلام الذب كتب عار عن الصحة وأضافت " يا عيب الشوم عليهم". كيف يفبركون مثل هذا الكلام. لا توجد كلمة واحدة صحيحة من كلّ الكلام الذي كتبوه"، وتابعت " أجواء التصوير طبيعية وعادية جدّاً ، وكلّ الممثلين يتعاملون مع بعضهم باحترام".