توزيع مكافأة مالية لـ 1796 طالباً وطالبة من مدارس "الأونروا" بخان يونس

توزيع مكافأة مالية لـ 1796 طالباً وطالبة من مدارس "الأونروا" بخان يونس
حجم الخط

أعلن مدير عام المخيمات بدائرة شؤون اللاجئين رئيس اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم خان يونس الدكتور مازن ابو زيد اليوم  السبت، عن توزيع مكافأة مالية لـ 1796 طالبا وطالبة من مدارس الأونروا في خان يونس بحضور أعضاء اللجنة الشعبية للاجئين.

وقال أبو زيد "انه وللسنة السابعة على التوالي تواصل دائرة شؤون اللاجئين بمنظمة التحرير الفلسطينية برئاسة الدكتور زكريا الاغا، توزيع مكافاة مالية مقدارها مائة شيكل للطلبة المتفوقين من الصف الرابع حتى التاسع بمدارس الأونروا، ويستمر التسليم لمدة اسبوع بمعدل 300 طالب وطالبة باليوم.

وبلغ عدد الطلبة الذين شملتهم المكافأة هذا العام عشرة آلاف طالب وطالبة من قطاع غزة منهم 500 طالب وطالبة من العائدين من سوريا ليبيا اليمن العراق.

وخلال هذا الاسبوع يتم توزيع المكافأة على 9500 طالبا وطالبة في القطاع في مكاتب اللجان الشعبية للاجئين المنتشرة بمخيمات القطاع الثمانية، اما بخصوص اسماء الطلبة المتفوقين فقد وصلت لدائرة شؤون اللاجئين من دائرة التعليم بالأونروا ولم تتدخل الدائرة واللجان بوضع الأسماء.

وبين ابو زيد ان عملية التوزيع تأتى تحفيزا وتشجيعا من الدكتور زكريا الأغا للمتفوقين والمتفوقات والمبلغ السنوي يخصص من مخصصات دائرة شؤون اللاجئين المالية وبلغ هذا العام مليون شيكل.

وشكر ابو زيد الدكتور الأغا على جهوده الدائمة والمتواصلة في مجالات متعددة لخدمة أبناء شعبنا.