فتح موجة إذاعية متواصلة مع أهالي الأسرى عبر صوت فلسطين من جنين

تضامن مع الاسرى.jpg
حجم الخط

أعلن اليوم السبت، أربعة مواطنون من أهالي الأسرى في محافظة جنين، إضرابهم المفتوح عن الطعام، داخل خيمة الاعتصام المقامة بالقرب من مدرسة فاطمة خاتون في مدينة جنين، تضامنا مع الأسرى المضربين عن الطعام لليوم الثالث عشر على التوالي.

وأعلن كل من ربيع جمال القط، شقيق الأسير أديب القط، وأحمد إخزامية شقيق الأسير أمجد إخزامية، والأسير المحرر صلاح أبو الجحيم، والأسير المحرر شادي الدربي شقيق شهيد الحركة الأسيرة فادي الدربي، الإضراب المفتوح عن الطعام تضامنا ودعما لإضراب الأسرى.

وتوافد عشرات المتضامنين منذ ساعات صباح اليوم الى خيمة الاعتصام ونفذوا وقفة تضامن داخل الخيمة.

وأشار مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور، إلى فتح موجه اذاعية متواصلة مع أهالي الأسرى عبر أثير صوت فلسطين من جنين.

كما خصصت كافة وسائل الإعلام المسموعة برامج عن إضراب الأسرى.

وفي السياق ذاته، واصل وفد من حركة "فتح "منطقة شهداء مرج بن عامر ووزارة شؤون الأسرى، زيارة ذوي الأسرى في بلدة السيلة الحارثية غرب جنين، وذلك نصرة للأسرى المضربين عن الطعام.

 وشملت الزيارة ذوي الأسير علاء رائد شواهنة.

وضم الوفد كلا من: أمين سر حركة فتح جمال طحاينة، ومدير عام وزارة شؤون الأسرى مهند جرادات، والأسير المحرر زيود زيود، وممثلين عن الأجهزة الأمنية رائد الجرس وثمين السعدي وجمال زيود.

وأكد الوفد أن حركة "فتح" وشعبنا بكافة مكوناته وشرائحه سيواصلون النضال حتى يتحرر آخر أسير وأسيرة من سجون الاحتلال الإسرائيلي، من خلال تجسيد وحدتنا الوطنية.

من جانبهم شكر ذوو الأسير شواهنة، الوفد على هذه اللفتة الكريمة من حركة "فتح" على اسنادها وتضامنها الدائم مع الأسرى داخل سجون الاحتلال.
 وفي نهاية الزيارة قدم الوفد دروعا تكريمية لذوي الأسير شواهنة.