ترامب: اعتقدت أن الوظيفة الجديدة أسهل من تلك.. وأحن إلى قديمي

ترامب: اعتقدت أن الوظيفة الجديدة أسهل من تلك.. وأحن إلى قديمي
حجم الخط

نشرت صحيفة "الديلي تلغراف" البريطانية، اليوم السبت، أجزاء من مقابلة مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بمناسبة مرور مائة يوم لى توليه الرئاسة، والتي أقر خلالها أنه "كان يعتقد بأن هذه الوظيفة ستكون أيسر من ذلك".

وقال ترامب معقباً على حياته كقطب أعمال في مجال العقارات: "أحببت حياتي السابقة، كان لدي الكثير من الأنشطة، الآن لدي عمل أكثر من السابق بكثير، كنت اعتقد أنها ستكون أسهل".

وكان ترامب مبتدئاً في مجال السياسة عند انتخابه رئيساً في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، وواجهت رئاسته بعض الصعوبات التي أجبرته على التخلي عن بعض تعهداته الرئاسية، كما أنه زج بنفسه في بدايات مواجهة مع كوريا الشمالية، وفقاً للكاتبة "روث شيرلوك".

وتحدث الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن حياته قبل تولي منصب الرئاسة، وكيف فاجأته طبيعة الحياة في البيت الأبيض التي فوجيء بأنها ليست أقل عناء من العيش خارجه، مضيفاً أنه "أحب" أسلوب حياته القديمة "التي كان مليئة بالأحداث".

وتابع: "إن العمل هنا أكثر مما كنت أقوم به في حياتي السابقة، وكنت أحسب أن المهمة هنا أسهل."

وأثارت تصريحات الرئيس الأمريكي موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ رأى الكثير من المستخدمين على تلك المواقع أن تصريحات ترامب كانت مفاجأة، تماما مثل "المفاجأة" التي اكتشفها بعد دخوله المكتب البيضاوي.

وقال ترامب، إن الفترة التي مضت على وجوده في البيت الأبيض مرت وكأنها قرن من الزمن، مستدعياً الذكريات أيام كان في "شرنقته الخاصة".