7 أسرى يدخلون أعواماً جديدة في سجون الاحتلال

سبعة أسرى يدخلون أعواماً جديدة في سجون الاحتلال.jpg
حجم الخط

دخل اليوم السبت، سبعة أسرى من الضفة والداخل المحتلين، أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال الإسرائيلي، من بينهم ستة محكومون بالمؤبد مدى الحياة، والأسرى هم:

أحمد علي خليل أحمد البالغ من العمر28 عامًا، من داخل الخط الأخضر المحكوم بالسجن المؤبد مدى الحياة ومعتقل منذ عام 2010م، وأمضى سبعة أعوام في سجون الاحتلال.

والأسير يوسف حسن يوسف خليلية من محافظة جنين، والمحكوم بالسجن المؤبد مدى الحياة 20 مرة ومعتقل منذ عام 2003م، وأمضى 14 عامًا في سجون الاحتلال.

والأسير نزيه محمد نجيب زيد البالغ من العمر33 عامًا، والمحكوم بالسجن المؤبد مدى الحياة ومعتقل منذ عام 2003م، وأمضى 14 عامًا في سجون الاحتلال.

والأسير أشرف حسنى محمد علاونة، البالغ من العمر39 عامًا، والمحكوم بالسجن 20 عامًا ومعتقل منذ عام 2003م، وأمضى 14 عامًا في سجون الاحتلال.

والأسير محمد عمر ناصر الدين البالغ من العمر 46 عامًا، من مدينة الخليل، والأسير محمود أحمد شاكر دودين البالغ من العمر36 عامًا، من بلدة دورا المحكومان بالسجن المؤبد مدى الحياة ومعتقلان منذ عام 2002م، وأمضيا 15 عامًا في السجون.

والأسير حافظ إبراهيم محمد شرايعة من بيت لحم المحكوم بالسجن المؤبد مدى الحياة ومعتقل منذ عام 2004م، وأمضى 13 عامًا في السجون.

ويذكر أن الأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي، يخوضون إضرابهم المفتوح عن الطعام لليوم الثالث عشر على التوالي، من أجل نيل أبسط حقوقهم ومعاملتهم بإنسانية.