بالصور: بلدية غزة تبحث مع شرطة المرور سُبل تعزيز التعاون المشترك

بالصور: بلدية غزة تبحث مع شرطة المرور سُبل تعزيز التعاون المشترك
حجم الخط

هنأ رئيس بلدية غزة م. نزار حجازي، مدير عام شرطة المرور العقيد إيهاب مهنا، بالمنصب الجديد، متمنيًا له دوام التوفيق والنجاح.

وبحث م. حجازي، خلال زيارة مهنا في مكتبه بمقر الإدارة العامة لشرطة المرور غرب مدينة غزة، تعزيز التعاون المشترك بين البلدية وشرطة المرور في تنظيم الحركة المرورية في المدينة، وتنفيذ حملات توعية وإرشاد مشتركة للجمهور.

وأشاد رئيس البلدية، بدور جهاز شرطة المرور في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني، وضبط الحالة المرورية في قطاع غزة، حفاظًا على سلامة المواطنين، مشيرًا إلى العلاقة المشتركة ما بين البلدية وشرطة المرور، حيث أنهما تعملان لخدمة المواطن وحمايته وردع أي محاولة لمخالفة القانون.

بدوره؛ رحب العقيد مهنا برئيس البلدية والوفد الزائر, مؤكدًا أن الشرطة وجدت لخدمة المواطنين, مشيدًا في الوقت ذاته بدور البلدية في خدمة سكان المدينة، وإصرارها على مواصلة تقديم الخدمة رغم الظروف الصعبة التي تمر بها.

وبحث الطرفان إمكانية تنفيذ حملة مشتركة لضبط الحالة المرورية في أحد المفترقات الرئيسة في المدينة، بعد تجميل المكان وتحسينه وإجراء الصيانة اللازمة للإشارات المرورية، وتوعية الجمهور بضرورة الحفاظ على النظافة وعدم إلقاء النفايات من المركبات.

وتم تشكيل لجنة مشتركة من البلدية وشرطة المرور لوضع خطة كاملة للحملة، وآليات تنفيذها، وتوزيع المهام.