مفاجأة من العيار الثقيل تكشف عنها "برشلونة" حول خلافة مدربها إنريكي

مفاجأة من العيار الثقيل تكشف عنها "برشلونة" حول خلافة مدربها إنريكي
حجم الخط

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن المرشحين الأقرب لتولي تدريب فريق كرة القدم الأول في نادي برشلونة الإسباني خلفاً للمدرب الحالي لويس إنريكي، الذي يستعد لترك المسؤولية الفنية للفريق الكتالوني عقب نهاية الموسم الجاري.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، "انضم اسم ثالث للمدربين اللذين طرح اسمهما باستمرار على طاولة برشلونة وهما إرنستو فالفيردي (مدرب أتلتيك بيلباو)، وخوان كارلوس أونزوي (مساعد إنريكي)".

وأوضحت أن الاسم الثالث هو الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المدرب الحالي لمنتخب تشيلي، مشيرةً إلى أنه يجري تقييم الخيارات الثلاثة للاختيار من بينهم مدرب برشلونة الجديد.

وأضافت: "بعد الريمونتادا أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، كان أونزي المفضل لخلافة إنريكي، ولكن الخروج أمام يوفنتوس جعل فرصته تتلاشي نوعًا ما، ثم أتى الفوز بـ "الكلاسيكو" على ريال مدريد ليعيده إلى الواجهة مرة أخرى".

وتابعت: "فالفيردي هو المدرب الأنسب للفريق، فهو يعرف برشلونة جيدًا ولديه خبرة كبيرة في الدوري الإسباني، لكن مستقبله مازال غير واضح".

والمفاجأة هي طرح اسم بيتزي، الذي ظهر على طاولة النادي الكتالوني قبل شهر، حيث قالت الصحيفة: "حينما درب فالنسيا حقق كثيراً من التوقعات لهم، لكنها لم ترق لطموح ملاك الخفافيش، بيتزي لديه علاقات قوية داخل برشلونة ويعرف الفريق".

وأشارت إلى أن "بيتزي" لعب في برشلونة، وأيضاً يمتلك علاقة جيدة مع لاعبي أميركا الجنوبية.