شاهد بالفيديو: تقارير حملة " #خبر_توحدنا " كاملة وأراء الناس فيها

عائدون
حجم الخط

أطلقت وكالة خبر الفلسطينية للصحافة قبل عدة أيام حملة خاصة في الذكرى 67 للنكبة باسم "خبر_توحدنا" وذلك لما تحمله هذه الذكرى من أهمية كبرى خاصة أنها تعتبر أساس القضية الفلسطينية في تهجيرنا من أراضينا المحتلة .

وتعددت الحملة في تقاريرها بين رأي الجيل القديم المعاصر للنكبة والجيل الشاب الجديد وأيضاً الأطفال جيل المستقبل القادم ، وصور قبور الشهداء القادة والثوار لربط الماضي بالحاضروالمستقبل في هذه الذكرى ، وحاولنا عرض جميع الاحصائيات الخاصة باللاجئين والمجازر التي ارتكبت بحقهم وتغطية أغلب مفعاليات النكبة على مستوي فلسطين .

ولا ننسى الطفلة مجدل التي أبكتنا جميعاً في عنادها الوطني الداخلي في حلمها العودة لبلدتها "المجدل" رغم صغرها ، وكان لنا كلمة مع الكاتب السياسي الساخر / أ. أكرم الصوراني .

قامت أيضاً وكالة خبر بإنتاج فيلم "حكاية النكبة" من مواد الأرشيف الخاص للوكالة .

وبعد كل ذلك قام طاقم عمل وكالة "خبر" الفلسطينية للصحافة بتقديم رسائل متعددة الاتجاهات أبرزها أن الاعلامي الفلسطيني ليست مجرد موظف ينقل الحقيقة بل وطني يحمل هم بلاده في قلمه ولسانه وقلبه .

ولاقت الحملة ترحيب وتقدير وشكر كبير من قبل رواد مواقع التواصل وأيضاً من خلال رسائل الشكر على الايميلات الخاصة للوكالة .

ومن هنا وكالة خبر منذ نشأتها أكدت أنها نابعة من نبض الشارع وعمق معاناة الفلسطيني أينما تواجد وأن الاعلامي الفلسطيني يجب أن يسخر نفسه ومهنته لأجل قضيتنا الفلسطينية .

ونستعرض هنا جميع تقارير "خبر" الخاصة في الذكرى 67 للنكبة .