يوم طبي وترفيهي لعائلات وأطفال الأسرى في قلقيلية

يوم طبي وترفيهي لعائلات وأطفال الأسرى في قلقيلية
حجم الخط

أقامت الخدمات الطبية العسكرية، بالتعاون مع جمعية البر والإصلاح، يوماً طبياً وترفيهياً لأطفال وعائلات أسرى بلدة عزون شرق قلقيلية، تحت رعاية المحافظ اللواء رافع رواجبة، وذلك في مقر الجمعية في البلدة، ضمن الفعاليات المساندة للأسرى في إضرابهم المفتوح عن الطعام.

وشارك في اليوم الطبي المحافظ رافع رواجبة، ونائب قائد المنطقة المقدم شاهر شبيطة، ومدير الخدمات الطبية العسكرية المقدم طبيب جودت سليم، وممثلو المؤسسة الأمنية، إلى جانب رئيس الجمعية أحمد عنايا، وفعاليات البلدة.

واشتمل اليوم الطبي على فحوصات للأطفال وأمهاتهم وأدوية مجانية، ووسائل نظافة للحفاظ على صحة الأطفال وأسنانهم، ومحاضرات طبية حول السلامة الطبية للفرد.

 وأشاد المحافظ رواجبة بالجهود المبذولة من قبل المؤسسات من أجل تنظيم فعاليات مساندة للأسرى في إضرابهم عن الطعام، مؤكداً أهمية الالتفاف الشعبي والجماهيري حول قضيتهم العادلة، ودعا إلى توسيع نطاق المشاركة في الفعاليات لتشمل كافة مناطق المحافظة.

وأشار إلى صمود الأسرى وتحديهم للظلم الذي تمارسه حكومة الاحتلال بحقهم، منوهاً إلى دور المؤسسة الأمنية في الحفاظ على الأمن العام وتعزيز سيادة القانون، والوقوف إلى جانب أبناء شعبنا من خلال تقديم الخدمة الطبية لهم، خاصة الشرائح المهمشة التي تضررت بفعل سياسات الاحتلال الظالمة.