ياسر القحطاني: هذا الرجل أحد أهم أسباب فوز الهلال بالبطولات

ياسر القحطاني.jpg
حجم الخط

استضاف برنامج “كورة”، الذي يقدمه الإعلامي الكبير تركي العجمة، في حلقة خاصة، نجما الكرة السعودية وفريق الهلال بطل دوري عبداللطيف جميل، ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب.
وقال القحطاني، إن التتويج بالبطولة كان ينقصه الأمير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال، الذي أعطى الفريق من عمره، مؤكدا أنه يتواصل معهم في كل شيء حتى في أي مشاكل شخصية يواجهوها، ومن بداية الموسم تعهد اللاعبون أنهم سيهدونه اللقب عند الحصول عليه؛ فأهم ما يميزه الصدق في كل أحواله، وبذله الكبير للنادي.
أضاف قائد فريق الهلال، أنهم يتعاملون مع رئيس نادي صادق ووفي للغاية، وأخلاقه عالية في كل تعاملاته؛ وهذا كان له أثرا كبيرا في أداء الفريق كله، وأنتج تباعا الحصول على الدوري، مؤكدا أن النجاح لا يمكن أن يأتي بغير مجهود في الأحوال الطبيعية المشروعة.

وأشار القحطاني، إلى أن كل إنجازاته خلال الأعوام التي لعب فيها كرة القدم بعد الله ينسب الفضل فيها لكل اللاعبين الذين ساندوه والجمهور الذي دعمه بكل قوة، موضحا أنه يمتلك سقفا عاليا للغاية للطموح، وسيظل يطمح في الأفضل حتى نهاية عمره، وأنه يفتقد في المقابل المناسبات العائلية والجلوس مع أبنائه.
وأوضح القحطاني أن الفريق يستمتع بالتمارين لوجود الروح الجميلة والحب لما يفعلون، ولإيمانهم أن النجاح لا يمكن أن يأتي إلا عبر بذل الجهد الكبير، مؤكدا أن الإصابات البسيطة التي تبعد عن التمرين تؤثر على الحالة النفسية، فضلا عن الإصابات الكبيرة، ولكن الإيمان بالله والجد يمكن معهما تجاوز كل العقبات.

وعن فهد المفرج مدير الكرة بنادي الهلال ، قال القحطاني إن اللسان يعجز عن الكلام لشخصيته وطموحه ومبادئه واحترامه، وتحمله الإهانات والسباب من الجمهور؛ لحلمه العالي، مشيرا إلى استحالة وجود إداري مثله.
وأضاف القحطاني أن كل ما يوصف به المفرج غير صحيح، وهو لا يهتم بكل هذا ويعمل ويبذل الجهد بكل ما أوتي من قوة، ويبذل من ماله الكثير، وكثيرا ما يستقيل لإبعاد الضغط عنه لكنه يتراجع بعد ضغط اللاعبين عليه.