اتحاد الموظفين في الأونروا يكرم رئيسه السابق سهيل الهندي

تكريم سهيل الهندي.jpg
حجم الخط

كرّم اتحاد الموظفين بوكالة الغوث الدولية "أونروا"، أمس السبت، رئيس الاتحاد السابق سهيل الهندي، بحضور رئيس المجلس التشريعي بالإنابة أحمد بحر وممثلين عن فصائل العمل الوطني والإسلامي.

وقال بحر، إنه ليوم الوفاء من اتحاد الموظفين العرب لقائد المسيرة سهيل الهندي، هذا يوم عزة وكرامة وافتخار، هذا يوم وطني بامتياز تكريما لرجل الموقف والمبدأ والكلمة الذي خدم اخوانه وأبناء شعبه، ووقف صلبا في مواجهة سياسات إدارة الوكالة الظالمة في ظل تقليص خدماتها للاجئين، ووقف في وجه ادراج موضوع (الهولوكست ) في المناهج الفلسطينية.

كما وألقى الهندي كلمة قال فيها، إن هذه لحظات وفاء من أهل الوفاء، وأوجه هنا التحية إلى الكبار العظام إلى أبناء شعبنا الفلسطيني إلى اللاجئين إلى المقهورين المظلومين، وأقول لهم إن الموعد مع الحرية قريب.

وشدد الهندي خلال كلمته، على وحدة الصف الفلسطيني وإنهاء الانقسام والتكاتف بين أبناء شعبنا، مشيرًا إلى أن الانقسام أثر على العمل النقابي الفلسطيني بشكل كبير .

وقال الرئيس الجديد لاتحاد الموظفين أمير المسحال، إننا اليوم نكرم رجل المواقف والكلمة، هذا الرجل صاحب المبدأ الذي قضى 27 عاما في عمله بالوكالة مدافعاً عن حقوق اللاجئين وحقوق الموظفين في الوكالة ووقف في وجه سياسات الوكالة بحق اللاجئين والموظفين في الوكالة.