الهباش يبحث مع سفير الهند سبل التعاون قي مجال السياحة الدينية

الهباش.jpg
حجم الخط

استقبل قاضي قضاة فلسطين ومستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية محمود الهباش، اليوم الثلاثاء، سفير جمهورية الهند لدى فلسطين أنيش راجان، في مكتبه برام الله.

وبحث الهباش والسفير الهندي سبل تعزيز العلاقات الفلسطينية الهندية، خاصة في مجال السياحة الدينية وزيارة الأماكن المقدسة في فلسطين، من خلال التعاون بين وكالات السياحة الهندية والفلسطينية لتنظيم رحلات سياحة دينية من الهند إلى فلسطين .

وأكد قاضي القضاة ضرورة استمرار التعاون والتنسيق في المجالات المختلفة بين الهند وفلسطين، لتعزيز علاقات الصداقة بما يعود بالفائدة على البلدين والشعبين الصديقين .

من جانبه، أكد السفير الهندي دعم بلاده لنضال شعبنا وللجهود التي تبذلها القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، في سبيل الحرية والاستقلال وإقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

وأشار إلى ضرورة تعريف الشعب الهندي بالثقافة الفلسطينية، ونقل القصة الفلسطينية إلى الأجيال هناك، خاصة وأن الهنود ليس لديها معرفة كافية بالثقافة الفلسطينية ومضامينها، معبرا عن سعادته واعتزازه بالقدوم إلى فلسطين والعمل فيهنا، وأن في ذلك إضافة نوعية لعمله السابق في دول مختلفة.