الفتياني يدعو الناخبين والمرشحين لاحترام حرية الرأي

الفتياني يدعو الناخبين والمرشحين لاحترام حرية الرأي.jpg
حجم الخط

دعا محافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني اليوم الخميس، كافة الناخبين والمرشحين للتحلي بروح المسؤولية، واحترام حرية الرأي والرأي الآخر، لافتاً إلى أنه حتى الساعة تسير العملية بهدوء، والتقارير الأولية لا تشير إلى خروقات، أو تجاوزات تذكر".

جاء ذلك خلال تفقده المركز الانتخابي وسط مدينة أريحا، المخصص لمنتسبي مختلف الأجهزة الأمنية، والشرطية، للإدلاء بأصواتهم الانتخابية، لاختيار أعضاء المجلس البلدي لمدينة أريحا، يرافقه مدير شرطة المحافظة العقيد فواز طالب.

وشدد على ضرورة أن تجري انتخابات البلدية بحرية، وشفافية، ووفق الضوابط والأنظمة التي كفلت للمواطن الحرية، والديمقراطية، في التعبير عن الرأي، والتصويت، والترشيح وفق قناعته، والمجالس البلدية والمحلية هي تنافس لتقديم الخدمة الأفضل للمواطن.

وأوضح مدير لجنة الانتخابات المركزية بالمحافظة شوكت عاصي "أن العملية تسير وفق ما هو مخطط لها، وطواقم الانتخابات تطبق كل الاجراءات والضوابط بحرفية ودقة، ولم تسجل إلى الآن خروقات كبيرة من قبل المرشحين.

ويشار إلى أن عدد الذين يحق لهم التصويت اليوم يبلغ قرابة 656 من مختلف منتسبي الأجهزة الأمنية والشرطية، ليتسنى لهم التفرغ، لتوفير الأمن، وسير العملية الانتخابية المقررة يوم بعد غد السبت، في مختلف المدن، والبلديات، والهيئات المحلية، والمجالس القروية بالمحافظات الشمالية.