بالصور: اختتام برنامج "إعادة البسمة لأطفال المناطق المهمشة" في غزة

بالصور: اختتام برنامج "إعادة البسمة لأطفال المناطق المهمشة" في غزة
حجم الخط

بحضور واسع من أطفال المناطق المهمشة، بهدف رسم الابتسامة على وجوههم، نظمت الجمعية التعاونية للتوفير والتسليف في قطاع غزة بالتعاون مع مؤسسة كندر الأمريكية، اليوم السبت، حفلاً جماعياً لرياض الأطفال، في منتجع الدولفين جنوب مدينة غزة.

وجاء الحفل تحت عنوان "إعادة البسمة لأطفال المناطق المهمشة"، بمشاركة وحضور 7 من رياض أطفال المناطق المهمشة في قطاع غزة ، حيث تخلل الحفل فقرات ترفيهية للأطفال، لرسم الابتسامة على وجوههم، وأيضاً توزيع وجبات ساخنة لأطفال الرياض المشاركة.

بدورها، أكدت رئيس الجمعية التعاونية للتوفير والتسليف ابتسام سالم، على أن هدف المشروع هو استهداف الأسر الفقيرة والمهمشة، والتى تمر بظروف اقتصادية صعبة.

وأشارت إلى أن المشروع استهدف 7 من رياض الأطفال فى المناطق المهمشة، وتوزيع وجبات على هذه الرياض لمدة 3 شهور متواصلة على حوالي 517 طفل من الرياض، وبمعدل 3 وجبات أسبوعياً.

وأضافت سالم، أن هذه الوجبات متوازنة غذائياً وتعمل على تحسين صحة الأطفال بشكل إيجابى، وأن الجمعية وبتمويل من مؤسسة كندر الأمريكية عملت على دعم هذه المناطق التى تعانى التهميش.

وشددت على أن دعم الأطفال فى هذه المناطق سيستمر فى السنوات المقبلة والذى سيؤثر بشكل إيجابى على صحة الأطفال ودعم نفسى للأطفال من الضغوط النفسية التى يمر بها الأطفال فى هذه المناطق.

من جانبها، وجهت رياض الأطفال المشاركة الشكر للجمعية التعاونية للتوفير والتسليف ولمؤسسة كندر على المجهودات التى يبذلوها من أجل رياض الأطفال فى المناطق المهمشة.

وجرى في نهاية توزيع الألعاب على الأطفال المشاركين فى الاحتفال الختامى لبرنامج "إعادة البسمة لأطفال المناطق المهمشة"، وأيضاً تكريم الجمعية التعاونية للتوفير والتسليف ومؤسسة كندر من قبل عدد من رياض الأطفال المشاركة.