السعودية تدشن موقعاً إلكترونياً تحت شعار"العزم يجمعنا"

العزم يجمعنا.jpg
حجم الخط

دشَّنت السعودية الموقع الإلكتروني للقمة العربية الإسلامية الأمريكية  www.riyadhsummit2017.org.، تحت شعار "العزم يجمعنا"، الذي تستضيفه العاصمة الرياض يومَي 20-21 مايو الجاري.
 
وتم إطلاق الموقع بـ 4 لغات عالمية، هي العربية والإنجليزية والروسية والفرنسية، ويرسل رسالة إلى العالم للاجتماع لمحاربة الإرهاب، والعمل مع الشركاء في الولايات المتحدة على تحسين المستوى المعيشي للأمتين العربية والإسلامية، وتقوية الاقتصادات المشتركة.
 
وتستضيف السعودية قادة من مختلف دول العالم الإسلامي والولايات المتحدة الأمريكية للاجتماع في هذا الحدث التاريخي المهم في 20 -21 مايو 2017، برؤية واحدة، هي "سوية نحقق النجاح"؛ لتجديد الالتزام المشترك نحو الأمن العالمي، والشراكات الاقتصادية الراسخة والعميقة، والتعاون السياسي والثقافي البنَّاء.
 
ومن خلال عقد ثلاثة مؤتمرات، وهي قمم رئيسية: قمة المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية، قمة مجلس التعاون الخليجي والولايات المتحدة الأمريكية والقمة العربية الإسلامية الأمريكية، فإن هذه المؤتمرات ستعزز العلاقات التاريخية من خلال الجهود المشتركة من التسامح والتعاون، والأسس التي وُضعت لانطلاقة جديدة واعدة بمستقبل مشرق للجميع.