"التنمية الاجتماعية" تنظم يوماً ترفيهياً للأطفال الأيتام

"التنمية الاجتماعية" تنظم يوماً ترفيهياً للأطفال الأيتام
حجم الخط

أقامت وزارة التنمية الاجتماعية، وبالتعاون مع شركة "ملاهي مخماس فن لاند"، اليوم السبت، وللعام العاشر على التوالي، يوماً ترفيهياً للأيتام، بمشاركة "4000" طفل يتيم من محافظات الضفة الغربية بعنوان "يوم فرح ومرح للأيتام".

وافتتح وزير التنمية الاجتماعية ابراهيم الشاعر الفعالية التي تخللها نشاطات والعاب مجانية لجميع الأطفال في مرافق "مخماس فن لاند"، ، ورئيس مجلس إدارة "مخماس فن لاند" وجيه الحاج، بحضور محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، ومدير دائرة الأيتام مرام عينبوسي، وأركان الوزارة وعدد كبير من الشخصيات الاعتبارية.

وقال الشاعر "إن الشراكة بين الوزارة والقطاع الخاص هي شراكة حقيقية يمكنها المساهمة في الحماية الاجتماعية للفئات المهشمة، مؤكدا على رعاية الوزارة لهذه الفعاليات والأنشطة انطلاقاً من إستراتيجية وخطط الوزارة الواضحة لدعم الأطفال الأيتام ورسم البسمة على وجوههم."

وأثنى على دور شركة مخماس في رعايتهم ودعمهم لهذا اليوم واحتضانهم للآلاف من الأطفال الأيتام، وادخال البهجة والفرح إلى قلوبهم.

 من جانبه قال رئيس مجلس إدارة شركة "مخماس فن لاند" وجيه الحاج، "إن واجبنا الديني والاخلاقي هو الدافع الرئيس وراء استمرار تنظيم فعاليات اليوم وتطويرها وتنويعها للعام العاشر على التوالي".

وأضاف "أن هذه الفعالية السنوية تهدف الى رسم البسمة والفرح على وجوه الأطفال الأيتام الذين هم بحاجة لدعم سواء كان معنوياً أو مادياً للتخفيف من معاناته."

وقام الحاج برفقة الضيوف بجولة على مرافق الملاهي وتبادلوا اطراف الحديث مع الاطفال المشاركين واستمعوا لافكارهم وارائهم.

وتخلل الفعالية، العديد من الفقرات الفنية والترفيهية والغنائية المتنوعة برفقة عدد من المهرجين والمتطوعين الذين قدموا عروضا وحلقات ترفيهية خاصة لعدد واسع من الاطفال المشاركين، بما فيها الرسم على الوجوه والالعاب البهلوانية ومسابقات متنوعة.