عساف : جريمة الاعتداء على منير الجاغوب يتحمل مسؤوليتها اصحاب نهج التخوين والتكفير

احمد عساف
حجم الخط

قال احمد عساف المتحدث باسم حركة فتح ان من يتحمل مسؤولية جريمة الاعتداء الجبانة على الاخ منير الجاغوب رئيس اللجنة الاعلامية لمفوضية التعبئة والتنظيم واحد اهم الكوادر الاعلامية لحركة فتح هم اصحاب نهج التخوين والتكفير واستسهال استباحة الدم لابناء الشعب الواحد .

واضاف عساف في حديث لاذاعة موطني على ان اصحاب هذا الفكر الدخيل على شعبنا وعاداتنا وتقاليدنا والمنافي لتعاليم ديننا السمح يجب ان يحاصروا وينبذوا لانهم لم يجلبوا لشعبنا سوى الويل والدمار وتفتيت النسيج المجتمعي والوطني الفلسطيني، مخلفين نتائج كارثية على قضيتنا الوطنية أوصلت ابناء شعبنا في قطاع غزة الى الهرب من هذا الواقع المأساوي ولو كان الثمن الموت غرقا في البحار على البقاء تحت حكم الظلاميين من اصحاب الفكر التخويني والتكفيري والاستحواذي الاستئثاري الذي ينصب العداء للشراكة والوحدة ويحاربها ولو بالتصفية السياسية او الجسدية على الطريقة الداعشية .

مؤكدا على ثقتنا المطلقة باجهزتنا الامنية السياج الحامي للمشروع الوطني والسلم الاهلي المجتمعي والدرع الواقي من اصحاب الاجندات المشبوهة الساعين لتحقيق اهدافهم اللاوطنية بطرق غير مشروعة خدمة لمصالحهم الفئوية الضيقة او لاجندات خارجية لا علاقة لفلسطين بها مقابل حفنه من الدولارات مغلفينها بشعارات كاذبة متاجرين بالدين تاره وبالمقاومة تاره اخرى وبمعاناة شعبنا تاره ثالثة .

وشدد عساف على ثقتنا المطلقة بقيادتنا وبحركة فتح وكوادرها في كل المواقع الواقفين سدا منيعا امام اصحاب الفكر الدخيل والسلوك الشائن ويقيننا بان شعبنا اعظم من ان تمر عليه هذه المؤامرات التي لن يكون مصيرها الا الفشل.

واكد عساف على وقوف حركة فتح مع الاخ المناضل منير وعائلته واصدقائة وبانه لن يهدأ لنا بال الا  بمعاقبة كل من خطط ونفذ هذه الجريمة الدنيئة بالقانون والقضاء .