للتأكد من إشهار الأسعار

محافظ قلقيلية يتفقد أسواق قلقيلية

سوق قلقيلية.JPG
حجم الخط

قام محافظ قلقيلية رافع رواجبة، بجولة تفقدية في أسواق مدينة قلقيلية والمحلات التجارية، واطلع على عملها في شهر رمضان الفضيل، والتأكد من إشهار الأسعار.

ورافق المحافظ في جولته اليوم الأحد كلاً من، مدير الاقتصاد الوطني مظهر عجولي، ومدير الزراعة أحمد عيد، ومدير الضابطة الجمركية المقدم أحمد بشارات، وممثلون عن لجنة السلامة العامة.

وهنأ رواجبة الأمتين العربية والإسلامية بحلول شهر رمضان الفضيل، آملا أن يأتي رمضان القادم وقد تحققت أماني شعبنا بالحرية والاستقلال، داعيا التجار إلى الالتزام بالتسعيرة وعدم المغالاة في رفع الأسعار، وتكريس قيم التراحم والتكافل في الشهر الفضيل للتخفيف على المواطنين ومراعاة ظروفهم الاقتصادية الصعبة والاكتفاء بأرباح معقولة، مشيرا إلى أهمية دعم المنتج الوطني وترويجه، ومؤكدا على دور التجار في الترويج للمنتج الوطني وإعطائه أولوية، موجها دعوة لأهلنا داخل أراضي 1948 لزيارة المحافظة والتسوق منها، خاصة وأنه سيكون بازار خيري وأسعار مخفضة خلال شهر رمضان.

وخلال الجولة التي شملت عددا من المحلات التجارية، التقى المحافظ والوفد المرافق له، عددا من التجار وأصحاب المحلات التجارية، واستمعوا لملاحظاتهم والمشاكل حول الواقع التجاري.