آخر تطورات صاحبة النصف طن

آخر تطورات صاحبة النصف طن تتناول طعامها بنفسها.jpg
حجم الخط

كشف الدكتور يس الشحات المدير التنفيذي الطبي في مستشفى " برجيل " بأبوظبي أن الحالة الصحية للفتاة المصرية  إيمان_أحمد_عبد_العاطي صاحبة النصف_طن في تحسن مستمر منذ وصولها إلى أبوظبي.


وقال وفقاً لما ذكرته صحيفة "البيان" الإماراتية اليوم الأحد إنه منذ وصول إيمان إلى مستشفى "برجيل" قادمة من الهند مساء 4 مايو الجاري وضعت تحت إشراف طبي صارم وخضعت لخطة علاجية محكمة أدت بصورة مبدئية إلى تحسن كبير في حالتها النفسية، وعلى صعيد الحالة الصحية تمكنت مؤخرا من #تحريك قدميها وساقيها والجلوس على السرير لفترات قصيرة وتناول الطعام.


وأضاف أن المريضة بدأت تتناول الطعام بنفسها، فقد تناولت نصف وجبة بيديها خلال اليومين الماضيين" ولفت إلى أن نتائج تخطيط المخ ودراسة سرعة الأعصاب جاءت جيدة وتنبئ بمزيد من التحسن.


من جهة أخرى، وصلت إلى أبو ظبي "اليوم" والدة إيمان أحمد عبد العاطي قادمة من مصر حيث أبدت انبهارها الشديد بالتطورات الصحية الإيجابية لابنتها، وقدمت شكرها وتقديرها لدولة الإمارات الشقيقة ولكل المشاركين والمشرفين على علاج ابنتها.


وأوضح المدير التنفيذي الطبي في مستشفى "برجيل" أن التحسن المستمر في الحالة النفسية لإيمان ساعد كثيرا في خلق دوافع داخلية سرعت في عملية العلاج والتشافي وهذا يلاحظ في تعاملها وتفاعلها إيجابيا مع الفريق الطبي المعالج ومع كل المحيطين بها، مشيرا إلى أن ذلك يرجع إلى الجهد المبذول من أفراد الفريق المعالج والمتابعة المستمرة من قبل الدكتور شامشير فاياليل الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة "في بي اس" للرعاية الصحية.