انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني في جامعة الأقصى بغزة

انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني في جامعة الأقصى بغزة
حجم الخط

انطلقت، اليوم الإثنين، الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني 2017/2018م في جامعة الأقصى بكافة فروعها، وذلك بعد أن تم الانتهاء من كافة الاستعدادات والتجهيزات وتهيئة القاعات الدراسية ومختبرات الحاسوب المخصصة لتقديم الامتحانات.

بدوره، أكد رئيس الجامعة الدكتور كمال الشرافي خلال جولتة التفقدية للجان الامتحانات، على أن جامعة  الأقصى عملت بكافة طواقمها من أجل تهيئة الأجواء أمام طلبتها لإجراء امتحاناتهم النهائية  بشكل منتظم.

وأشار إلى أن الجامعة أنجزت الامتحانات النهائية في المواعيد المحددة، مشيداً بالأداء المتميز للطواقم العاملة والجهود المبذولة لخدمة الطلبة ليتمكنوا من تقديم امتحاناتهم النهائية بكل يسر وهدوء، وذلك بهدف التأكد من تطبيق معايير الجودة في الامتحانات، وحرصها على تهيئة كافَّة الأجواء أمام الطلبة لتقديم الامتحانات وتسهيل أداء الامتحانات مراعاةً لظروفهم.

من جهته، أوضح نائب الرئيس للشئون الأكاديمية الأستاذ الدكتور أيمن صبح، أن عدد المتقدمين للامتحان بلغ 20،494 ألف طالب وطالبة بكافة فروع الجامعة موزعين على 6 لجان مركزية في غزة وخانيونس، وتنقسم إلى 3 فترات زمنية. 

وبيّن أن الجامعة عملت بكافة طواقمها من أجل تهيئة الأجواء أمام طلبتها لإجراء امتحاناتهم النهائية بعيدًا عن أجواء الضغط النفسي أو التوتر، داعياً الطلبة إلى الاستثمار الجيد لأوقاتهم في المذاكرة والتحضير وتعزيز ثقتهم بأنفسهم.