توزيع مساعدت مالية ضمن حملة "كسر الحواجز" بالخليل

كامل حميد.jpg
حجم الخط

وزع محافظ الخليل كامل حميد، اليوم الأربعاء، مساعدات مالية بقيمة 21.300 ألف دولار، وزعت على "213" عائلة، ضمن حملة "كسر الحواجز" في البلدة القديمة وسط مدينة الخليل.

وقال حميد:" اليوم نواصل حملة إسناد المواطنين القاطنين داخل حواجز الاحتلال في البلدة القديمة وحي تل ارميدة، وسنقف معهم، بكل ما لدينا من إمكانيات ونعزز صمودهم".

وأكد، على  أن هذه المكرمة تأتي استكمالا لما تم انجازه خلال الفترة الماضية، لدعم وإسناد المواطنين في البلدة القديمة، والتي من أبرزها توظيف عدد كبير من أبناء المنطقة، وإعفائهم من رسوم المياه، والكهرباء، والمساعدات المالية التي وزعت على أصحاب المحلات التجارية، بالإضافة إلى سكان البلدة والمناطق التي تتعرض للتنكيل والاعتداء من الاحتلال.

ونقل المحافظ تحيات الرئيس محمود عباس للمواطنين، مشيراً إلى " أن توجيهاته دوما في التواصل مع أبناء الشعب في كافة أماكن تواجدهم، وتعزيز صمودهم والتواصل الدائم معهم"، موضحا "أن العمل سيتواصل حتى نصل فيها لمرحلة لا يوجد فيها محتاج، أو عاطل عن العمل في هذه المناطق، وهذه المكرمة هي سلسلة ستتواصل لتكون قاعدة يتم من خلالها بناء خطوط الدفاع، أمام عنجهية وغطرسة الاحتلال، تجاه أبناء شعبنا ".