محافظ سلطة النقد يلتقي وفداً من اتحاد المقاولين الفلسطينيين

محافظ سلطة النقد يلتقي وفداً من اتحاد المقاولين الفلسطينيين
حجم الخط

التقى معالي محافظ سلطة النقد السيد عزام الشوا، بمكتبه في رام الله، بوفدٍ من اتحاد المقاولين الفلسطينيين ضم كلاً من النائب الأول لرئيس اتحاد المقاولين ونقيب المقاولين في الضفة الغربية تاج الدين جمعة، وأمين سر اتحاد المقاولين زاهر حميدات، وعضو مجلس إدارة الاتحاد فايز العملة، وأمين صندوق الاتحاد مصطفى أبو الذيب، بحضور مساعد محافظ سلطة النقد لشؤون الاستقرار المالي د. رياض أبو شحادة.

وهنأ الوفد معالي المحافظ بإنجاز المبنى الجديد لسلطة النقد الفلسطينية، مشيدين بتطوره وحداثته، وبجهود سلطة النقد في تطوير القطاع المصرفي الفلسطيني والمحافظة على استقراره.

من جانبه، أشاد معالي محافظ سلطة النقد بدور اتحاد المقاولين في تنمية قطاع المقاولة الوطني وتطوير وسائل وأساليب التخطيط للمشاريع، وتشجيع استثمار رؤوس الأموال، وأثر ذلك على التطور العمراني ومساهمته في إنعاش الاقتصاد الفلسطيني.

كما جرى خلال اللقاء التباحث بعدة أمور مشتركة ما بين سلطة النقد وجمعية البنوك واتحاد المقاولين الفلسطينيين، سيما ما يتعلق بتعاملات اتحاد المقاولين المصرفية مع البنوك العاملة في فلسطين وطرح حلول وآليات عمل لتسهيل أمور المقاولين المصرفية، من ضمنها تنظيم ورش عمل توعوية لأعضاء الاتحاد فيما يخص المواضيع المصرفية ذات الصلة.