بالصور: وفد من التعليم والتشريعي يتفقد امتحانات الثانوية العامة شمال غزة

بالصور: وفد من التعليم والتشريعي يتفقد امتحانات الثانوية العامة شمال غزة
حجم الخط

تفقد وفد مشترك من وزارة التربية والتعليم العالي والمجلس التشريعي الفلسطيني لجان امتحانات الثانوية العامة في شمال غزة.

وضم الوفد أ. كمال أبو عون رئيس قطاع التعليم والثقافة، ود. زياد ثابت وكيل الوزارة، ود. أيمن اليازوري وكيل الوزارة المساعد للتعليم العالي، وأ. محمود أبو حصيرة مدير التعليم،  وأ. أحمد سالم منسق لجنة المتابعة، ونواب التشريعي د. يوسف الشرافي ، ود.جميلة الشنطي، وأ.مشير المصري.

وزار الوفد لجنتي مدرستي عوني الحرثاني الثانوية للبنات، وخليل الرحمن الثانوية للبنين وتم اللقاء بالطلبة والطواقم العاملة، كما تم زيارة عدة لجان خاصة يتقدم بها طلبة من ذوي الإعاقة وتم اللقاء بالعاملين والعاملات في الوحدات الصحية ونقاط الشرطة.

وأشاد أبو عون بانتظام الامتحانات بالصورة المطلوبة ووفق الخطة المتكاملة التي وضعتها الوزارة في هذا الشأن، وحث أبو عون الطلبة إلى الجد والاجتهاد والتركيز، متمنياً لهم التوفيق والنجاح والتميز وتحقيق طموحاتهم وخدمة الوطن.

من جهته أكد د. ثابت أن الامتحانات وُضعت من المنهاج الدراسي وتراعي الفروق الفردية للطلبة، متمنياً لهم النجاح والتفوق وأن نراهم في الجامعات والتعليم العالي يحققون طموحاتهم.

إلى ذلك عبّر الشرافي عن سعادته بهذه الزيارة وأوضح أن الثانوية العامة معلم وطني مهم نشاهد طلبتنا وهم يتقدمون للامتحانات ويبذلون كل الجهد من أجل النجاح والتفوق والانتقال إلى مرحلة الجامعة ومسار المستقبل لخدمة وطننا.

بدوره أوضح أبو حصيرة أن الأمور تسير بشكل مميز ، مؤكداً أنه لدينا في مديرية شمال غزة (4805) طالباً وطالبة يتقدمون لامتحانات الثانوية العامة، وهناك  (27) لجنة منها (20) لجنة لفرع العلوم الإنسانية، و(5) لجان للفرع العلمي، ولجنة للفرع الشرعي وأخرى للفرع الزراعي.