بالصور: مستشفى الجراحة بمجمع عدوان الطبي ينظم حملة التخفيف عن المواطن

بالصور: مستشفى الجراحة بمجمع عدوان الطبي ينظم حملة التخفيف عن المواطن
حجم الخط

نظم مستشفى الجراحة في مجمع كمال عدوان الطبي التابع للخدمات الطبية العسكرية حملة لتقليص قائمة الانتظار للعمليات الجراحية تخصص جراحة أنف واذن وحنجرة والتي وصلت لشهر 8 لعام 2018 وذلك للتخفيف عن المواطنين.

ووفي هذا الصدد، قال مدير مجمع كمال عدوان العقيد أحمد الكحلوت، إن الحملة تهدف للتخفيف عن أبناء شعبنا في ظل الظروف الصعبة والعمل علي إجراء 20 عملية يومياً علي مدار شهر رمضان.

وأوضح الكحلوت أن الحملة جاءت بتوجيهات وتوصيات من مدير عام الخدمات الطبية العسكرية العميد سعيد السعودي للتخفيف عن المواطنين خلال شهر رمضان المبارك.

وأشار أن الهدف من الحملة هو التقليل من آلام الأطفال لعدم قدرتهم علي تحمل الأوجاع وإجراء العمليات المهمة بأسرع وقت ممكن لكسب الاجازة الصيفية.

من جانبه، قدم مدير التمريض في المجمع الحكيم عيد صباح شكره للطواقم التمريضية والجراحية القائمة علي انجاح الحملة وعلي راسهم د. أحمد شهوان رئيس قسم العمليات ود. سفيان أبو حليمة أخصائي جراحة الأنف وحنجرة بمجمع عدوان الطبي.

وبيَّن صباح أن الخدمات الطبية العسكرية تسعي دائمًا للتخفيف عن المواطن في ظل الحصار والأوضاع الاقتصادية الصعبة من خلال تقديم أفضل الخدمات الطبية وبأقل التكلفة.