نهاية رحمة في "فوق مستوي الشبهات"

نهاية رحمة في "فوق مستوي الشبهات"
حجم الخط

مع بداية الحلقة الثلاثون من مسلسل "فوق مستوى الشبهات".. حالة من البهجة والسعادة عاشها أحمد الذي يقوم بدوره الفنان مكرم مراد.. بعد أن أثبتت نتيجة التحاليل بصحة نسب ابنه "سولي" له، بعد اكتشافه خيانة زوجته دينا له مع صديقه عمر والذي يقوم بدوره الفنان أحمد مراد.

ومن فرحة أحمد و السعادة الغامرة التي ظهرت عليها طبيبة التنمية البشرية رحمة، بعد قرار وكيل النيابة إخلاء سبيلها بضمان محل إقامتها بعد أن تم تبرائتها من تهمة قتل صديقتها إنجي.

وفي مشهد آخر جمع بين رحمة وعز باشا زوجها السابق.. طالب من خلاله عز رحمة بضرورة عدم وضع اسمه في التحقيقات مرة أخرى في حال إفاقة صديقتها إنجي من غيبوبتها بعد أن فشلت رحمة في قتلها بالسم، وقبل إنهاء النقاش فاجأت رحمة عز بطلب غريب وهو أن يساعدها في زيارة صديقتها إنجي بالمستشفى التي تتلقى فيها العلاج..وبالفعل لبى عز طلبها.

وأثناء تواجد  رحمة في غرفة إنجي صديقتها وجهت لها بعض العبارات قالة فيها.."انتي ليه بتعملي فيا كده..دايما معيشني في قلق"

وبعيدا عن رحمة وإنجي وقضية مقتل الدكتور جلال العوضي، قرر أحمد زوج دينا أن يفضح أمر خيانتها له بحضور والدها ووالدتها وأيضا صديقه وعشيقها عمر داخل منزلهم بحجة دعوتهم لتناول وجبة الغداء.. ووسط حالة من الذهول الممزوج بالخوف قرر عمر الهروب إلا أن أحمد تركه بناء على طلب والدته ليقوم بإحراج دينا أمام الجميع عندما قام بتشغيل "السيدهات" التي تعترف من خلالها للطبيب النفسي بأمر خيانتها لزوجها.