ظهور مفاجئ لضحي في "جراند أوتيل"

ظهور مفاجئ لضحي في "جراند أوتيل"
حجم الخط

بعد ظهور ضحى المفاجئ في حلقة مسلسل "جراند أوتيل" والذي ظن البعض أنه مجرد وهم في عقل شقيقها علي، جاءت حلقة اليوم لتثبت أن علي الذي يقوم بدوره الفنان عمرو يوسف لم يكن يتخيل، بل كانت هي ضحى بالفعل التي ظهرت له بعد 9 شهور لتسرد له قصة اختفائها المفاجئ.

وكانت أول المفاجأت أن ضحى هي من ضربت علي على رأسه عندما كان في بيت ماهر باحثا عن سبب اختفائها، حيث أنها كانت تسكن في منزل ماهر طوال هذه الفترة بعدما أنقذها من الموت عقب محاولة مراد بك قتلها لاكتشافها بعض الأوراق الخطيرة، والتي تثبت عدم أحقية عائلة عصمت هانم ملكية فندق "جراند أوتيل".

ويخبر علي شقيقته ضحى بضرورة مغادرة الفندق سريعا حتى لا يؤذى أيا منهما، ويحاول إقناعها بالتراجع عن فكرة الانتقام من عصمت هانم التي تقوم بدورها الفنانة أنوشكا ومراد بك الذي خدعها وأوهمها بحبه قبل أن يحاول قتلها.

أنهى علي حديثه مع ضحى ثم ذهب إلى نازلي هانم التي تقوم بدورها الفنانة أمنية خليل ليبلغها ما حدث، غير أنها لم تصدقه مدعية أن هذا الأمر من الممكن أن يكون فقط من واقع خيال ضحى، ثم صُدمت عندما أخبرها علي أنه قرر الرحيل من الفندق لتكتشف أنها لا تستطيع الاستغناء عنه، فتخبره بضرورة عدم رحيله من "جراند أوتيل" حتى يجلب لها الجواب الذي يثبت عدم أحقية أهلها للفندق حتى تتأكد من رواية ضحى.