بالصور: الجهاد الإسلامي ترعى صلحاً عشائرياً في رفح

بالصور: الجهاد الإسلامي ترعى صلحاً عشائرياً في رفح
حجم الخط

رعت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في محافظة رفح  صلحاً عشائريًا بين عائلتي الهنادي وأبوعيادة اثر اشكالية كبيرة بين العائلتين، في إطار عملها الدءوب لإصلاح ذات البين ونشر المحبة بين أبناء الشعب الفلسطيني ونبذ الخلافات الداخلية.

وتقدم جاهة الصلح كلا من الشيخ أبو فراس أبوزيد و المختار أبو أكرم الشمالي والمختار أبو مازن المصري والمختار سامي المصري والشيخ أبو أحمد الاخرس والمختار أبو حسن أبوشر والشيخ أبو تامر أبو عمرة وعدد من رجال الإصلاح في اللجنة.

وألقت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح كلمة أكدت فيها على التحلي بأخلاق الإسلام العظيم في الحل والصفح والتحلي بأخلاق القران والعمل على اصلاح ذات البين.

وشكرت فيها العائلتين على حسن الاستقبال والصفح والكرم العربي الأصيل وأثنى على العائلتين لما تحلو به من روح الإسلام العظيم والتخلق بأخلاقه والعفو وشكر المخاتير والوجهاء وكل من تدخل في الإصلاح وتتويج الجهود بالمصالحة.

من جهتها، ألقت عائلة الهنادي وأبو عيادة كلمة شكرت لجنة الاصلاح على التدخل والصلح على أساس شرع الله ووجه الشكر للمخاتير ورجال الإصلاح الذين تدخلوا لإصلاح ذات البين.

من جانبه، أكد أبو الاديب الدربي على استمرار عمل لجنة الإصلاح لنشر الحب والتسامح بين أبناء المجتمع والقضاء على الاشكاليات العائلية لتمتين الجبهة الداخلية