بالصور: جمعية الفلاح تُقيم مائدة إفطار جماعية لمخاتير غزة

بالصور: جمعية الفلاح تُقيم مائدة إفطار جماعية لمخاتير غزة
حجم الخط

أقامت جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين، اليوم  الأحد، مائدة إفطار جماعية لمخاتير ورجال الإصلاح، في مطعم السلام "أبو حصيرة" على شاطئ بحر مدينة غزة، وذلك  ضمن برنامج موائد الرحمن الرمضانية الذي تنفذه الجمعية بدعم من فاعلي خير في دول الخليج العربي ومسلمي أوروبا.

بدوره، قال الناطق الإعلامي للجمعية علي خليفة، "إن برنامج موائد الرحمن الرمضانية تتضمن توزيع وجبات ساخنة على الفقراء والمساكين والأرامل والأيتام والمحرومين وتنظيم الإفطارات الجماعية في الخيام والمساجد والمؤسسات".

وأوضح خليفة خلال حديثه لمراسل وكالة "خبر"، أن الجمعية تنفذ موائد الإفطار كل عام، لافتاً إلى أنه تضاعف العدد في هذا العام بسبب إطباق الحصار على قطاع غزة، كي تصل الوجبات إلى أكبر عدد من الأسر المتضررة والمحرومة.

وأعرب عن شكره لأهل الخير على دعمهم وتمويلهم لتلك الوجبات الرمضانية، وثقتهم العالية في جمعية الفلاح الخيرية والقائمين عليها والتطوع بإرسال تبرعاتهم وزكواتهم وصدقاتهم كي تكون وسيط خير بينهم وبين الأسر المستورة في قطاع غزة الذي يتعرض لحصار خانق وغاشم منذ عدة سنوات.

ومن جهتهم، عبروا مخاتير فلسطين عن شكرهم لجمعية الفلاح الخيرية ولأهل الخير الذين يتذكرونهم ويقدمون لقطاع غزة واجب المساعدة كي يخففون من مصاب ومعاناة أهلها، ويعززون من صمودهم على أرض الرباط.