وصل وسم (#برهم_واجب_علينا) إلى 14 مليون شخص حول العالم، ضمن الحملة الإلكترونية التي نظمها مركز الوفاء لرعاية المسنين بالتعاون مع مقهى الإعلام الاجتماعي والتي شارك فيها مئات النشطاء الفلسطينيين والعرب وذلك للحديث عن رسالة المسنين الإنسانية وأوضاعهم والتحديات التي تواجههم.
بدوره، قال مسؤول العلاقات العامة والإعلام عطية الوادية، إن "هذه الحملة تأتي انطلاقاً من واجبنا الديني والاخلاقي والانساني لدعم مسني الوفاء مادياً واجتماعياً ووفاء للمسن الفلسطيني لما قدمه على مر سنين عمره"
وأضاف الوادية في تصريح تلقت وكالة "خبر" نسخة عنه، أن فئة المسنين التي يرعاها المركز منذ 37 عاماً هي من الفئات الأشد احتياجاُ في المجتمع لظروفها الصعبة حيث لا أبناء لها ولامعيل وتعاني من ظروف اقتصادية واجتماعية صعبة. الذين لا مأوى ولا ولد لهم والذي يقوم المركز على رعايتهم مجاناُ ومدى الحياة .
وفي إحصائية رسمية تم تحليلها من أحد المواقع المختصة بتحليل الهاشتاق، أظهر التحليل وصول وسم (#برهم_واجب_علينا) إلى قرابة 14 مليون شخص حول العالم، وعدد المغردين على تويتر وصل لحوالي 650 مغرد وناشط غردوا بأكثر من 4500 تغريدة ومشاركة مختلفة.
من جانبه، أكد رئيس مقهى الإعلام الاجتماعي سلطان ناصر، على أن الحملة تأتي ضمن جهود المركز والمقهى لتشجيع الجمهور بكافة فئاته لزيارة المسنين ودعمهم معنوياً، وأيضاً دعم المركز مادياً حتى يستطيع مواصلة عمله وتقديم نفس المستوى من الخدمات للمسنين الموجودين فيه.