برعاية مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد أل نهيان

بالصور: نواب "فتح" يزورون مستشفى الرنتيسي ودار المسنين لتقديم الهدايا لهم

933.jpg
حجم الخط

أجري اليوم الثلاثاء، نواب من كتلة فتح البرلمانية زيارة لمستشفى الرنتيسي للأطفال  تفقدوا خلالها قسم الأورام في المستشفى باقي أقسام المستشفى، حيث قدموا خلال الزيارة هدايا لكافة الأطفال النزلاء عبارة عن علبة شوكولاتة ولعبة، وكذلك لعدد من العمال في المكان بتمويل من مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد أل نهيان للأعمال الإنسانية.

 وكان في استقبالهم مدير المستشفى د. محمد أبو سليمة , وعدد من العاملين في المستشفى وحضر من كتلة فتح البرلمانية النائب د. إبراهيم المصدر والنائب د. يحيى شامية والنائب د. رجائي بركة ومكتب النائب ماجد أبو شمالة ومكتب النائب عبد الحميد العيلة .

كما قام النواب بزيارة مركز الوفاء لرعاية المسنين وتفقدوا النزلاء فيه وقدموا لهم طرود صحية وملابس لكافة النزلاء الموجودين في المكان بتمويل من مؤسسة الشيخ خليفة للأعمال الإنسانية .

وتلقى النواب عدد من الملاحظات التي تعرقل عمل المؤسسات التي زاروها، كان أبرزها الشكوى من نقص الدواء اللازم لعلاج المرضى في عدد من الأقسام وشح السولار اللازم لتشغيل الماتورات نتيجة انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة

كما ناشد العاملين وإدارة مركز الوفاء للمسنين مساهمة أهل الخير لكفالة المسنين مشددين على أن فعل الخير غير قاصر على شريحة بعينها فهؤلاء من لا أهل أو معيل لهم في وضعهم السني والصحي الحالي لا يقلوا عن الأيتام. وهنأ النواب المواطنين وذوي المرضى المتواجدين في المستشفى والعاملين في المؤسسات التي زاوها

وأعربوا عن شكرهم لمؤسسة الشيخ خليفة بن زايد أل نهيان التي أتاحت لهم فرصة الزيارة وتقديم الهدايا لهذه الفئات الهامة أملين من تمكنهم الإسهام بحل بعض المشكلات التي استمعوا الهيا في المؤسسات التي زاروها خلال شهر رمضان.