بالصور: "علماء فلسطين" ينظمون أمسية إنشادية رمضانية بغزة

بالصور: "علماء فلسطين" ينطمون أمسية إنشادية رمضانية بغزة
حجم الخط

نظمت رابطة علماء فلسطين والإتحاد العالمي لعلماء المسلمين فرع فلسطين الأمسية الإنشادية الرمضانية الخامسة، وذلك بعد صلاة التراويح مباشرة مساء يوم الثلاثاء في ساحة ميناء غزة البحري، وسط حضور رئيس وعدد من أعضاء مجلس إدارة الربطة، وبمشاركة المئات من المواطنين، ورجال الإصلاح وعائلاتهم.

بدوره، رحب رئيس الرابطة ورئيس فرع الاتحاد د. مروان أبو راس بالحضور، وهنئ الشعب الفلسطيني باقتراب حلول عيد الفطر السعيد، وأشار إلى فضل وعظيم العشر الأواخر من شهر رمضان، وأعرب عن سعادته لهذه الأمسيات الرمضانية التي تأتي من باب التواصل مع جميع شرائح المجتمع، والتي من شأنها تجدد في النفس الإيمان والتقوى، وتدخل الفرح والسرور على قلوب جماهير شعبنا الفلسطيني.

ووجه تحية الشعب الفلسطيني ومن قلب غزة المحاصرة إلى بلاد الحرمين الشريفين حاضنة ضيوف الرحمن، وإلى مصر العروبة والإسلام والأزهر الشريف، وإلى قطر الذي عم كرمها العالم كله وخاصة غزة المحاصرة ".

ويذكر أن الأمسية تخللها العديد من الفقرات، التي من أبرزها حوار دعوي بين عدد من الدعاء، والعديد من الفقرات الإنشادية والابتهالات الدينية التي قامت بأدائها فرقة اليرموك للمديح النبوي، وسحب على العديد من الجوائز.