بالصور: في أجواء لندنية.. الانتهاء من تصوير أغنية جديدة للفنان فايز السعيد

بالصور: في أجواء لندنية.. الانتهاء من تصوير أغنية جديدة للفنان فايز السعيد
حجم الخط

صور المخرج بسام الترك فيديو كليب أغنية "ما تغير شي" للفنان فايز السعيد في أجواء لندنية، الأغنيـة من أشعار محمد سعيد الظنحاني وألـــحـان سفير الألحان فايز السعيد و تــوزيــــــع زيد نديم، ومدير تصوير سمير كرم ومنتاج همام غزال ومدير إنتاج طوني باقي، وقد تم تسجيل الأغنية بأستديوهات فايز السعيد ساوند ومن إنتاج روتانا. 

وتم تصوير الكليب في العاصمة البريطانية لندن لمدة يومين بأشهر المعالم السياحية بالمدينة، وتدور أحداث الكليب حول شاب يزور بعض الأماكن التي كان يلتقي بها حبيبته، ويتذكرها بحنين واشتياق بعد أن قام والد الفتاة على إجبارها على مغادرة المدينة لإبعادها عن حبيبها، بيد أن حبيبها لم يتمكن من منعها من السفر.

ومن الأجواء المرحة التي حدثت في الفيديو كليب مشهد "الأيس كريم" وساندويتش "الهوت دوغ"، حيث أن تلك المشاهد أعيد تصويرها عدة مرات، وفي كل مرة كان المخرج يجلب "الأيس كريم" وساندويتش "الهوت دوغ" من جديد لأن فايز والممثلة قد استهلكوها في المشهد السابق.

وعبر المخرج بسام الترك عن سعادته لتعامله لأكثر من مرة مع سفيرالألحان فايز السعيد، مضيفاً بأن هذا دليل على النجاح المتكرر بين السعيد والترك. 

وأكد الترك على اعتزازه بالعمل مع سفير الألحان فايز السعيد كونه يزوده وفريق العمل بالطاقة الإيجابية ولحرص الفنان فايز السعيد الشديد على إتمام العمل على أكمل وجه، وهذا من أبرز أسباب نجاح الأعمال التي جمعت بينهما.