"النشامى" وصيفاً لدوري غزة الممتاز وتعادل "البطل"

778
حجم الخط

حسم فريق شباب خانيونس "النشامى" وصافة دوري جوال لكرة القدم في قطاع غزة، بعد فوزه الهام على جاره خدمات خانيونس في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع مساء الأحد في ختام منافسات الأسبوع 22 والأخير من المسابقة.

وتفدم خدمات خانيونس عبر إياد النبريص بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 18، وفي الشوط الثاني أدرك محمد بركات التعادل لشباب خانيونس بالدقيقة 53، وسجل عبد المجيد يوسف ثاني أهداف "النشامي" في الدقيقة 78.

وبذلك رفع "النشامي" رصيدهم إلى 41 نقطة، بينما توقف رصيد خدمات خانيونس عند 24 نقطة بالمركز العاشر.

وحكم المباراة: سامح القصاص للساحة، وساعده الدوليان حسام الحرازين، ومحمود الصواف للخطوط، وأدهم عبد العال رابعاً.

بدوره،  اكتفي اتحاد خانيونس بالمركز الثالث في الدوري، على الرغم من فوزه على هلال غزة بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب المدينة الرياضية شرق خانيونس جنوب القطاع.

وتقدم عمر أبو شقرة "للبرتقالي" بالدقيقة 38، وتعادل حسين عيسى للهلال في الدقيقة 59، قبل أن يسجل حازم الغلبان هدف الفوز للبرتقالي من ركلة جزاء بالدقيقة 77.

وبذلك وصل رصيد اتحاد خانيونس إلى 40 نقطة ليحتل المركز الثالث، وتوقف رصيد الهلال عند 30 نقطة بالمركز السابع.

وقاد المباراة تحكيمياً: رياض سعدات للساحة، وساعده سفيان السبع، وإبراهيم الزعانين للخطوط، ونادر الحجار رابعاً.

كما تعادل اتحاد الشجاعية "البطل" مع الصداقة بهدفين لمثلهما, على ملعب اليرموك بمدينة غزة، ورغم تقدم "المنطار" المبكر بهدفين عبر يسار الصباحين في الدقيقتين الثالثة, والتاسعة من ركلة جزاء, إلا أن الصداقة رد بهدفين عن طريق فضل أبو ريالة بالدقيقة 18, ومحمد أبو حسنين في الدقيقة 45.

وبذلك رفع الأول رصيده إلى 49 نقطة في الصدارة, وبات رصيد الثاني 35 نقطة بالمركز الرابع.

وتكون طاقم حكام المباراة من: سعيد عبد الوهاب للساحة، وساعده أحمد شبير، وإسلام الشخريت للخطوط، ويوسف أبو سمعان رابعاً.

وفاز شباب رفح على مضيفه خدمات النصيرات بهدف نظيف, على ملعب الشهيد محمد الدرة في دير البلح وسط القطاع.

ويدين "الزعيم" الرفحي بفوزه للاعبه مهيب أبو حيش الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 86, ليصبح رصيده 27 نقطة في المركز الثامن, ويبقى رصيد "الغواصات الصفراء" الهابط رسمياً للدرجة الأولى 19 نقطة بالمركز الحادي عشر وقبل الأخير.

وحكم المباراة طاقم مكون من: خالد الشيخ خليل للساحة، وساعده أمجد لقان، وخالد بدير للخطوط، والدولي فايز عمران رابعاً.

وبذلك تختتم منافسات بطولة الدوري الممتاز بشكل كامل بتتويج فريق اتحاد الشجاعية بلقب البطولة، وهبوط خدمات النصيرات، وخدمات البريج للدرجة الأولى.