بالصور: اللجنة الوطنية العليا تكرم نخبة من الإعلاميين بخانيونس

بالصور: اللجنة الوطنية العليا تكرم نخبة من الإعلاميين بخانيونس
حجم الخط

كرّمت اللجنة الوطنية العليا للتذكير بذكري النكبة 69 التابعة لمنظمة التحرير الفلسطينية في محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة، نخبة من الإعلاميين الذين قاموا بتغطية فعاليات التذكير بذكري النكبة 69.

ويأتي الحفل كرد للجميل الإعلامي على جهودهم التي بذلوها طوال السنوات الماضية في تعاونهم مع اللجنة، ودورهم الفاعل في نقل الخبر والمعلومة المفيدة للمجتمع بمختلف مؤسساته وشرائحه وبكل شفافية وموضوعية مما ساهم ذلك في دعم القضية الفلسطينية.

وفي هذا الإطار أفاد د. مازن أبو زيد رئيس اللجنة الوطنية العليا للتذكير بذكرى النكبة 69، على أهمية الإعلام في أي مجتمع، حيث أن هذا الأمر بات معروفاً للجميع، وأن التعليم هو المسؤول عن تشكيل الوعي والذاكرة وتكريس السلوك الحضاري لدى أفراد المجتمع الفلسطيني.

وتناول أبو زيد في كلمته أبرز معالم الشباب وأهم الإنجازات التي حققتها نخبة من الإعلاميين، مقدمًا شكره لوسائل الإعلام التي واكبت جميع محطات العمل، والتي أسهمت في تعزيز دور اللجنة الوطنية العليا للتذكير بذكري النكبة 69، والوصول إلى كافة شرائح المجتع الفلسطيني.

ودعا كافة الإعلاميين إلي مزيد من التواصل مع اللجنة الشعبية من أجل خدمة القضايا الوطنية، مضيفاً "أن اللجنة ستقيم فعالياتها طيلة العام. \

بدوره جدد أمين سر اللجنة الشعبية للاجئين عدنان العصار شكرة وتقديره للإعلاميين، مثنياً علي نشاطاتهم وجهودهم البناءة، والتي تصب في خدمة القضية الفلسطينية.