عقب الصراخ والاستنجاد بالسفير

بالصور والتفاصيل: الاعتداء على مريض وإلقاءه خارج سفارة فلسطين بالقاهرة

75.jpg
حجم الخط

اعتدى موظفو وأمن سفارة فلسطين في القاهرة على المريض أحمد أبو شكيان، بعد توجهه لمراجعة تحويلته الطبية المتأخرة منذ 5 شهور.

حيث توجه المريض أحمد ابو شكيان لمراجعة الدكتور حسام طوقان بسفارة فلسطين بالقاهرة، بخصوص تحويلته الطبية المتأخرة منذ 5 شهور، وسرعان ما تم منعه من الدخول للسفارة، وذلك بأوامر من حسام طوقان وسكرتيرته الشخصية جيهان ابو مصطفى، حيث أبدا اعتراضه المريض على منعه من دخول سفارة دولته.

وقام المريض أبو شكيان بالصراخ والاستنجاد بالسفير ، إذ على إثر صراخه توجه له عدد من أمن السفارة والموظفين وقاموا بضربه ضرباً مبرحاً والقاءه خارج السفارة، حيث تم الاعتداء عليه أمام مراجعين السفارة ،

وأفاد شهود عيان أن عدداً من الموظفين عرف منهم شخص من عائلة الجمالي واثنين من عائلة عطية وعواجه، بالإضافة لثلاثة أشخاص من أمن السفارة هم من قاموا بضربه وسحله أمام الناس وفي الشارع، حيث على إثر ذلك تم نقل المريض إلى المستشفى في حي الدقي لعمل الاسعافات الاوليه له ومن ثم حضرت الشرطة الى المستشفى وفتحت تحقيق بالحادث.

وقدم  المريض أبو شيكان  شكوى رسمية للشرطة، فيما حدث من اعتداء عليه ، علماً بأن المريض أبو شكيان يعاني من إصابة في قدمة ومهددة بالبتر ويمشي على عكاكيز وأجهزة مساعدة .