هذا ما تنوي نادين الراسي القيام به!

هذا ما تنوي نادين الراسي القيام به!
حجم الخط

بعد نجاحها الهائل في دورها الدرامي الأخير في المسلسل اللبناني "ورد جوري" واحتفالها الضخم الذي أقامته أخيراً للاحتفاء بهذا العمل وسط فريق عمل المسلسل في دبي، حصلت الممثلة نادين الراسي على فترة استجمام طويلة برفقة أسرتها وأصدقائها مؤجّلة أيّ من خطواتها الفنية الجديدة لحين حصولها على فترة راحة كافية لتستأنف بعدها نشاطها الفني.

نادين الراسي تكشف لجمهورها عن الـ"لالا لاند" الخاصة بها

ومن خلال صفحتها الخاصة على "انستغرام"، كشفت الراسي لجمهورها عن الـ"لالا لاند" الخاصة بها، وأكدت أن لكل شخص "لالا لاند" خاصة به يحلم فيها بأمنياته الخاصة، أما عن الـ"لالا لاند" الخاصة بها، فقالت نادين الراسي: "الـ لالا لاند الخاصة الي هي بيروت".

والمعروف أن الـ"لالا لاند" هو الفيلم الأجنبي الشهير الذي حقق نجاحاً كبيراً فور عرضه، وقام ببطولته إيما ستون ورايان غوسلينغ، وحصل على العديد من جوائز الأوسكار، وتدور أحداثه حول عالم افتراضي يحقق فيه كل من بطلي العمل أحلامهما المستحيلة.

جولة سياحية عربية

ومن ناحية أخرى، صرّحت الراسي بأنها تحضّر لجولة سياحية عربية على أن تقوم فيها بزيارة عدة دول ضمن خطتها المقبلة بصحبة أصدقائها، على أن تكون مصر أولى هذه الدول التي ستقوم بزيارتها خلال أيام، ونصحت جمهورها بأن يقوموا بجولات سياحية حول العالم.

وتحاول الراسي حالياً الحصول على فترة سلام بعيداً عن أيّ مشاكل خاصة بعد أزمتها الأخيرة مع الطبيب الشهير رائد لطوف وزوجته، والتي اشتهرت أخيراً بالصور التي انتشرت لهما وأثارت ضجة كبيرة حتى وصلت للدعاوى القضائية بين الطرفين.

نادين تقيم بشكل شبه دائم في دبي

على خطّ آخر، تتابع الراسي العمل في مركز التجميل الذي أصبحت شريكة فيه أخيراً، ما يجعلها تقيم في دبي بشكل شبه دائم خلال الفترة الماضية للاطمئنان على سير العمل في المركز.

ويبدو أنها قرّرت التفرّغ لحياتها العائلية بعد انشغالها في الفترة الماضية بتصوير أعمالها الفنية.