بالصور النائب "دحلان" يُكرم الزهرة شهد دلول التي حاكمت الاحتلال بأسلوب عفوي

النائب "دحلان" يُكرم الزهرة شهد دلول التي حاكمت الاحتلال بأسلوب عفوي
حجم الخط

كرُم النائب محمد دحلان، اليوم الإثنين، الزهرة شهد عبد السلام دلول، التي حاكمت الاحتلال علي طريقتها، بأسلوب عفوي مفعم بالشعور الوطني، في مقطع فيديو بثته الفضائيات ومواقع التواصل الاجتماعي، ولاقت الطريقة التي تحدثت بها إقبالاً واسعاً، خاصة أن المقطع ارتبط بالعدوان الإسرائيلي على غزة في العام 2014، وما صاحبه من دمار هائل وضحايا بالآلاف.

وقدم عضو المجلس الثوري لحركة فتح، الدكتور أسامة الفرا، ومعه عدد من أعضاء قيادة حركة فتح في ساحة غزة، درعاً تقديراً للزهرة شهد، وهدية مقدمة من القائد دحلان، بعد أن أسهبوا في الثناء على أدائها، متمنين لها مستقبلاً زاهراً في وطن ينعم بالحرية والسلام.

وخاطب الفرا الزهرة شهد قائلاً: " كان لكلماتك على معنويات الجمهور ما يفوق أداء المقاتلين على الأرض، كلمات شدّت العزائم ورفعت المعنويات وأثارت الهمم".

وأضاف: "فلسطين فخورة بك، والنائب محمد دحلان استوقفه جميل صنيعك، وهو يوجه لك الثناء ويؤكد الاستمرار في رعاية طموحك ومواصلتك طريق المثابرة والاجتهاد".

وفي نهاية اللقاء، شكرت الزهرة شهد دلول النائب دحلان على هذه اللفتة الكريمة، وأثنت وعائلتها على هذا التكريم من شخصية قيادية بحجم النائب دحلان، مع التأكيد على الاستمرار في طريق الإبداع والتميز في المستقبل.