خلال جولة تفقدية

غنّام تناشد العالم بالتدخل لوقف همجية الاحتلال برام الله

محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام.jpg
حجم الخط

تفقدت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام اليوم الأربعاء، عائلات بلدة كوبر التي تتعرض لاقتحامات يومية من قبل الاحتلال الإسرائيلي، مناشدةً العالم بالتدخل الفوري لوقف همجية الاحتلال وقرصنة جنوده بحق المنازل الآمنة والمواطنين العزل.

وشددت غنام خلال جولتها في البلدة التي يغلقها الاحتلال بالسواتر الترابية، على أن إرادة أهالي البلدة وإصرارهم على فتح الطرق وتحدي بطش واجرام الاحتلال هي رسالة لكل العالم، وأن شعبنا لا يرضخ لآلة الحرب الاحتلالية ويصر على الحياة رغم الموت المعمم.

 ونوهت غنّام، إلى أن كل فلسطيني يعتبر سفيراً لقضيته في مكان تواجده، ويحمل عبق وطننا الغالي أينما حلّ وارتحل، وصولاً لكسب أكبر تأييد وتضامن عالميين مع شعبنا وحقوقه التي كفلتها المواثيق والمعاهدات الدولية، مضيفةً أن الماكينة الإعلامية المضللة التي يستخدمها الاحتلال وأعوانه لتشويه صورة الفلسطيني وتصويره كمجرم، يجب أن تقابل بعمل من كافة الجهات الحريصة على شعبنا وقضيتنا الوطنية بنضال حقيقي، يهدف لإحقاق الحق وإثبات أن هذه الصورة لا تمت للحقيقية بصلة.

وبدورها، كرمت غنّام رئيس اتحاد أبناء رام الله الدكتور حنا حنانيا، مشيرةً إلى أن العمل مع الاتحاد ونشاطاته التطوعية ومساهماته، تحديداً في الإطار الطبي المساند لأبناء شعبنا، مفخرة وتأكيداً على تكاتف أبناء شعبنا في كافة أماكن تواجدهم.