تكريم أوائل الثانوية العامة في محافظة نابلس

تكريم أوائل الثانوية العامة في محافظة نابلس
حجم الخط

كرّمت مديرية تعليم نابلس، بالتعاون مع مجلس أولياء الأمور الموحد، الطلبة المتفوقين في امتحان الثانوية العامة "الإنجاز" للعام 2017 في المديرية، اليوم الخميس، برعاية وزير التربية والتعليم العالي صبري صيدم، وبحضور محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب، ووكيل الوزارة بصري صالح، ومدير التربية والتعليم نابلس عزمي بلاونة.

فيما هنأ الوزير صيدم الطلبة وذويهم على هذا التفوق، الذي يعتبر خطوة أولى نحو المستقبل وبناء المزيد من النجاحات المثمرة التي تعود بالنفع على الوطن وأهله. ودعا الطلبة لأن يكونوا على قدر المسؤولية وأن يتابعوا أنفسهم حتى يكونوا مؤهلين لخدمة الوطن.

من جهته، نقل اللواء الرجوب التهاني للطلبة باسم الرئيس محمود عباس. وبارك لهم هذا التفوق والتميز على مستوى المحافظة. وأكد أن نابلس هي محافظة الشهداء والأسرى والمناضلين والعلم والتفوق والنجاح، هذا العلم الذي يعد أول أسس مواجهة الاحتلال وتحدي كل أساليب القهر والقتل.

وأشار الرجوب إلى أن توزيع مكرمة خاصة من الرئيس لأوائل المحافظة سيتم خلال الأيام المقبلة، انطلاقاً من اهتمام الرئيس وتقديره للطلبة المتميزين، الذين هم بناة المستقبل وقادة الغد.

بدوره استعرض بلاونة نماذج النجاح والتفوق على مستوى المحافظة، من خلال حصول نابلس على خمسة مراكز على مستوى الوطن. وأكد أن التفوق لا يقتصر على الفرسان الأوائل على مستوى الوطن من أبناء المحافظة، بل هناك الكثير من المتفوقين، فقد حصل 839 طالباً وطالبة على معدل 90 فما فوق، فيما تميزت النسب في مديرية نابلس، وكانت من أعلى نسب النجاح العامة وفي جميع الفروع على مستوى الوطن.

وألقت الطالبة هبة غانم كلمة الطلبة المتفوقين، وقدمت الشكر للقيادة والأسرة التربوية قاطبةً على جهودهم ورعايتهم للمسيرة التعليمية، وتوفير البيئة النموذجية التي تدعم وتشجع الطلبة على الإبداع والتفوق.