"رونالدو" للقاضي: لم أتعرض للمشاكل في "إسبانيا وإنجلترا" لذلك أود العودة

"رونالدو" للقاضي: لم أتعرض للمشاكل في "إسبانيا وإنجلترا" لذلك أود العودة
حجم الخط

نقلت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية الشهيرة، أمس الجمعة، عن أجزاء من أقوال البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، أثناء مثوله أمام القاضي الإثنين الماضي بمدريد، في القضية المتهم فيها بالتهرب الضريبي.

وأوضحت الإذاعة أنَّ كريستيانو رونالدو قال للقاضي: "لم أتعرَّض للمشاكل في إنجلترا؛ لذلك أودُّ أن أعود، أحظى دائمًا بالتكريم في إسبانيا، وإنجلترا".

وتابع قائلاً: "أنا مثل الكتاب المفتوح ولا أُخفي شيئًا .. على سبيل المثال يمكنك أن تبحث في جوجل، وفي مجلة فوربس لتعرف ماذا أكسب؟".

وقال النجم البرتغالي: "في 2014 دفعت كل شيء، أنا وصلت للمرحلة السادسة في التعليم فقط، لذلك لا أعرف الكثير عن هذه الأمور، كل ما أعرفه هو أنني ألعب كرة القدم جيدًا، ومستشاري يقول لي إن كل شيء على ما يرام، أنا أثق فيه".

ودافع رونالدو عن وكيل أعماله خورخي مينديز، مؤكداً على ثقته التامة به، بعد الاتهامات التي وجهت له مؤخراً حول التورط في تهرب بعض اللاعبين من الضرائب.

وقال للقاضي: "انظر في عيني وقل لي إن كنت كاذبًا .. لو كنت كاذبًا سآتي هنا مرة أخرى، وأتحمَّل العقوبة، أنا أقول الحقيقة، لقد طلبت من المستشارين دفع كل شيء .. أريد دائمًا الالتزام بالقانون".

وبشأن عدم دفع الضرائب في أعوام 2011، و2012، و2013، قال رونالدو للقاضي: "في عام 2014 دفعت أكثر من المطلوب".