الممول من قبل الوكالة الكورية للتنمية

المدرسة الوطنية للإدارة تناقش مع وفد كوري الإعداد لبرنامج التدريب المستمر

المدرسة الوطنية للإدارة تناقش مع وفد كوري الإعداد لبرنامج التدريب المستمر.jpg
حجم الخط

استضافت المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة، اليوم الأحد، في مقرها بمدينة رام الله، فريق مشروع برنامج التدريب المستمر الممول من قبل الوكالة الكورية للتنمية– كويكا، التابعة لجمهورية كوريا الجنوبية.

وحضر الاجتماع رئيس مكتب مؤسسة "كويكا" في فلسطين تشو جيونغ شين، وفريق المشروع الكوري المشكل من المؤسستين الممثلتين للائتلاف الكوري، وفريق المشروع في ديوان الموظفين العام والمدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة.

وبدوره شكر رئيس ديوان الموظفين العام موسى أبو زيد، الوفد الكوري وحكومة كوريا الجنوبية، على دعمها المتواصل للشعب الفلسطيني وقضيته الوطنية بشكل عام، ولهذا البرنامج بشكل خاص، لا سيما وأن الوفد الكوري سيمد المتدربين في المدرسة الوطنية للإدارة بكافة الخبرات الفنية والتقنية والمعلوماتية التي يسعى المشروع الى تحقيقها. 

وتم خلال الاجتماع بحث مجموعة أساسية من القضايا الخاصة ببرنامج التدريب المستمر، الذي سيقوم فريق عمل المشروع على إنجازه خلال الشهر الجاري، والمتمثل باختيار متدربين جدد لبرنامج التدريب المستمر وعددهم 15 متدرباً بناء على معايير محددة، إضافةً لبحث كافة المسارات التدريبية المتعلقة بهذا البرنامج.