بعد إطلاق صاروخ

بالفيديو والصور إصابات بينها خطيرة إثر قصف إسرائيلي لمواقع تتبع المقاومة بغزة

إصابات جراء قصف إسرائيلي استهدف مواقع تتبع المقاومة وسط وشمال القطاع
حجم الخط

أصيب ثلاثة مواطنين، في ساعة مبكرة من فجر اليوم الأربعاء، إثر سلسلة غارات شنتها طائرات الاحتلال على مناطق متفرقة من قطاع غزة.

ونفل مراسلنا، عن مصادر طبية بمجمع الشفاء الطبي بوصول ثلاث إصابات بينها إصابة متوسطة لشاب يبلغ من العمر (26عاماً) جراء إصابته بشظية في الرأس.

وأفاد بأن طائرات إسرائيلية من نوع إف 16 استهدفت مبنى "السفينة" الواقع في منطقة السودانية شمال غرب مدينة غزة، بـ4 صواريخ نجم عنه إصابة عدد من المواطنين، وإحداث حالة من الهلع في صفوف المواطنين.

وبيّن أن الطائرات الحربية الإسرائيلية استهدفت موقعاً يتبع المقاومة في محافظة النصيرات وسط قطاع غزة، فيما أطلقت المدفعية وطائرات الاستطلاع صواريخها صوب موقع "فلسطين" التابع للمقاومة في بلدة بيت لاهيا شمال القطاع، دون إصابات.

ونوه إلى أن الطائرات لا زالت تحلق على مسافات منخفضة في مناطق مختلفة من قطاع غزة، في إشارة إلى احتمالية شنّ المزيد من الغارات الإسرائيلية .

ويأتي القصف بعد ساعات من إطلاق صاروخ على المستوطنات المحاذية لقطاع غزة، حيث أعلن جيش الاحتلال عن سقوطه في عسقلان المحتلة وإصابته لنباية بالمنطقة.

بدورها، قالت حركة حماس على لسان الناطق باسمها فوزي برهوم، "إن تعمد القصف الهمجي لمواقع المقاومة في غزة تمادي وتجاوز خطير يتحمل العدو تبعاته".

من جهته، قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: " إن طائرات سلاح الجو هاجمت هدفين تابعين لمنظمة حماس في شمال قطاع غزة، وذلك رداً على إطلاق صواريخ على شاطئ عسقلان".