بقيمة 92 ألف دينار

"التضامن"في نابلس تصرف كفالات الأيتام الشهرية

كفالات أيتام.jpg
حجم الخط

بدأ قسم الأيتام في جمعية التضامن الخيرية بمحافظة نابلس، صرف الكفالات الفردية الشهرية لمجموعة من الأيتام، وذلك عن الأشهر من4--6-2017 بمبلغ قدره 91347 دينارًا أردنيًا.

وأكدت الجمعية في بيان لها اليوم الأربعاء، على أن هذه الصرفية مقدمة من تبرعات من أهالي الخير في المحافظة، وعدة محافظات أخرى، ومن متبرعين فلسطينيين خارج الوطن.

وأوضح البيان، أن الصرفية نفذت بعد أن أنهى قسم الأيتام والدائرة المالية من عمل التقارير اللازمة لذلك، ويبلغ عدد الأيتام المستفيدين منها 1022 يتيمًا، منوهةً على أن  الصرفية تنفذ كل ثلاثة شهور تقريبًا على الأيتام، من خلال ما يقدمه قسم الأيتام التابع للجمعية من تقارير دورية عن أوضاع الأيتام ومعيليهم وعن دراسة جميع ما يخصهم وذكر احتياجاتهم وشرح مفصل عن أوضاعهم.

ودعا رئيس الجمعية علاء مقبول، جموع المحسنين والمتبرعين إلى دعم مشروع الأضاحي والتبرع له، مؤكداً على أن الجمعية، كثفت جهودها الإنسانية والخيرية، للتواصل مع المحسنين والخيرين، الذين يرغبون في تقديم أضحيتهم وتبرعاتهم، للوصول إلى المستحقين من المساكين والضعفاء والمتعففين.

وبدوره، شكر رئيس الجمعية ورئيسة قسم الأيتام سعاد الحجاوي والهيئة الإدارية وجموع الأيتام وعائلاتهم، كل المؤسسات والمجموعات والأشخاص الذين يدعمون برامج وأنشطة الجمعية الإنسانية.