بالصور سلطة النقد تنظم محاضرة توعية مصرفية في كلية بيت المقدس للعلوم التقنية بغزة

سلطة النقد تنظم محاضرة توعية مصرفية في كلية بيت المقدس للعلوم التقنية بغزة
حجم الخط

نظمت سلطة النقد الفلسطينية بالتعاون مع كلية بيت المقدس للعلوم التقنية بغزة، محاضرة توعية مصرفية لطلبة الكلية، وذلك ضمن سياسة سلطة النقد في نشر الوعي والثقافة المصرفية والمالية لدى طلبة الجامعات والكليات والمعاهد لتمكينهم من التعامل مع الخدمات والمنتجات المصرفية والمالية بكل حصافة كمتطلب أساسي في إطار الاستراتيجية الوطنية للشمول المالي في فلسطين.

ورحب رئيس مجلس إدارة الكلية السيد حسام أحمد بسلطة النقد، قائلاً: "إن هذه المحاضرة تعتبر بداية موفقة ما بين سلطة النقد والكلية لرفد طلبة الكلية بالمعلومات المصرفية والأمور العملية فيما يخص القطاع المصرفي الفلسطيني".

بدوره، ألقى مشرف قاعة خدمات الجمهور بسلطة النقد في غزة، السيد حسين زقوت، محاضرة تناول فيها أهم أهداف ومهام سلطة النقد، والجهاز المصرفي الفلسطيني، والقطاع المالي الفلسطيني، والتعريف بأهم الخدمات والمنتجات المصرفية.

كما تطرق للخدمات التي تقدمها قاعة استقبال الجمهور وخاصة ما يتعلق بحماية مستهلكي تلك الخدمات، وتم توزيع البروشورات والمواد التوعوية للطلبة، والاجابة على استفساراتهم.

من جهته، أعرب عميد الكلية السيد خليل الحلبي، عن شكره وتقديره لسلطة النقد، على تنظيم مثل هذه الندوات والمحاضرات التوعوية لطلبة الجامعات والكليات في غزة.