محافظ الخليل: مستمرون في عملنا وخدمة المواطنين بالمنطقة الجنوبية

محافظ الخليل كامل حميد.jpg
حجم الخط

أكد محافظ الخليل كامل حميد، على أن "ما حدث من إغلاق مكتب مفتشي المحافظة في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل هو عمل غير مبرر ولا يوجد سبب لإغلاقه سوى رغبة الاحتلال في عرقلة أجهزة الدولة من أداء عملها ومهامها للمواطنين في تلك المنطقة".

جاءت تصريحات حميد خلال استقباله صباح اليوم الاربعاء، اللواء جهاد الأعرج مدير الارتباط العسكري في الضفة والوفد المرافق، حيث وجه المحافظ الشكر لكافة العاملين في هذه المؤسسة التي تعمل في ظروف صعبة وتحديات كبيرة لتقديم الخدمات للمواطن الفلسطيني والتخفيف من معاناته .

وشدد المحافظ على أن العمل سيستمر وسيتواصل في خدمة المواطنين في المنطقة الجنوبية، "وما حدث يزيد من أهمية تقديم كافة الخدمات للمواطنين الذين يعانون ليلا نهارا من اعتداءات الاحتلال ومستوطنيه دون مراعاة لأبسط الحقوق الانسانية".

ودعا إلى تكثيف العمل في المناطق الخاضعة لسيطرة الاحتلال "لأن الحصار المفروض على المواطنين هناك هو حصار خانق يعطل كل أشكال الحياة اليومية وينتج عنه مشاكل اقتصادية واجتماعيه كبيرة، ولا يوجد سقف عند الاحتلال لإنهاء هذا الحصار أو إبداء أية حلول" .

من جانبه، ثمن اللواء الأعرج "جهود المحافظة والتعاون الكبير الذي كانت له نتائج مميزة، ولافته خلال الفترة الماضية"، مشدداً على أن "الجاهزية دوما لكافة العاملين في الارتباط العسكري للتعامل مع أي حدث او حالة تحصل وتقديم الخدمات للمواطنين الفلسطينيين في كافة أماكن تواجدهم" .